الخميس ,9 فبراير 2023
آخر الأخبار

جلسة لقجع وحمد الله بالحصة التدريبية قبل مباراة كندا

مباشرة من ملعب الدحيل بالدوحة القطرية : عادل الرحموني

حرص فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، على إجراء جلسة مع اللاعب عبد الرزاق حمد الله مهاجم منتخب أسود الاطلس ، قبل مباراة كندا المرتقبة.
وتصطدم أسود الأطلس بالمنتخب الكندي ، غدا الخميس فاتح دجنبر 2022 ، بملعب الثمامة انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت القطري الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم فيفا قطر 2022.
وهذا هو أحد اللقاءات النادرة بين لقجع وحمد الله ، بعد تقدم الأخير بإعتذار عما بدر منه في فترات سابقة ، إذ توجه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمهاجم اتحاد جدة السعودي وتحدث معه بشأن مباراة كندا التي ستجرى غدا.
وأثنى لقجع على روح حمد الله العالية وانضباطه داخل المجموعة وحثه على تقديم أداء كبير في مباراة كندا ولم لا التسجيل وافتتاح عداد أهدافه مع أسود الاطلس بعد غيابه لـ3 سنوات ونصف.

ومذ عودته للعب مع أسود الأطلس ، لم يظهر حمد الله أساسيا في أي من المباريات إذ أقحمه وليد الركراكي بديلا في الجولة الثانية من ودية جورجيا بالشارقة الإماراتية وبعدها لعب آخر 10 دقائق أمام كرواتيا ثم 20 دقيقة في مباراة بلجيكا وكان سببا في هدف تأكيد الفوز الذي أحرزه زكريا بوخلال.
وخلال كافة تصريحاته الإعلامية ، يشيد عبد الرزاق بالأجواء السائدة داخل المنتخب المغربي واصفا إياها بالأخوية والرائعة التي لم يشهدها من قبل.

شاهد هنا أيضا

إعلان الأسماء الثلاثة المرشحة لجائزة أفضل حارسة وحارس

المتابعة : عادل الرحموني كشفت الفيفا عن القائمة النهائية للأسماء المرشحة لجائزتي أفضل حارسة وأفضل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *