الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

لقاء مغربي قطري بعمالة انزكان ايت ملول

.
انزكان – مراسل ماتش بريس : عبد الرحيم أوخراز

بمقر عمالة انزكان ايت ملول ترأس السيد عامل عمالة انزكان ايت ملول أشغال لقاء تواصلي يوم الخميس 18 أبريل 2024، تحت شعار ” الابتكار في خدمة التنمية الجهوية المستدامة”، والذي يندرج في إطار زيارة وفد قطري برئاسة السيد ناصر حسن الجابر رئيس مجلس إدارة مجموعة ناس القابضة.

عرف اللقاء الذي حضره الى جانب السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول؛ السادة رئيس جهة سوس ماسة ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات وبرلمانيو العمالة ومدير معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة ورؤساء المجالس ورؤساء بعض المصالح الخارجية والامنية ومستثمرون واعلاميون.

افتتح اللقاء بكلمة توجيهية للسيد العامل، بعدها قدمت السيدة رئيسة المركز الجهوي للاستثمار عرضا حول مؤهلات الجهة توج بعرض شريط مؤسساتي عزز بالصورة والكلمة اهم الانجازات المحققة في كل المجالات على صعيد جهة سوس ماسة، كما تم الاستماع لشهادات مستثمرين من الجهة ومداخلات مجموعة من المؤسسات. هذا وقام الوفد المرافق للسيد العامل والوفد الاستثماري القطري بعد ذلك بزيارة استطلاعية لمجموعة من المؤسسات الاقتصادية بكل من منطقة تاسيلا وايت ملول.

شكل هذا اللقاء فرصة لتجديد الدعم لإنجاح كل المبادرات والشراكات التي من شأنها توطيد أسس التعاون بين البلدين الشقيقين لما فيه خير ومصلحة شعبي البلدين.

شاهد هنا أيضا

أطفال من ضحايا زلزال الحوز يزورون فضاءات أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بأكادير

المتابعة : عادل الرحموني استقبلت فضاءات أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بمدينة أكادير ، اليوم …