السبت ,18 ماي 2024
آخر الأخبار

فوز ثمين لاولمبيك اليوسفية امام الجمعية المنصورية

المتابعة : أحمد المقضاوي

في إطار فعاليات بطولة الوطنية لكرة القدم هواة و برسم الجولة الثانية، احتضن ملعب الداخلة باليوسفية يوم السبت فاتح اكتوبر 2022 مباراة جمعت بين اولمبيك اليوسفية وفريق الجمعية المنصورية ، بدأت المقابلة في جو رياضي وروح عالية بين عناصر الفريقين، حيث عرفت مجريات اللقاء عرفت سيلا من المحاولات السانحة للتسجيل من كلا الفريقين ، وكان اكثرها خطورة من جانب اصحاب الارض اولمبيك اليوسفية إحداها اصطدمت بحارس متألق إسمه اشبوك عبد الهادي، الذي كانت جل تدخلاته جيدة وأنقذ مرماه من عدم محاولات ، لينتهي الشوط الاول على ايقاع بالبياض.

ومع بداية الشوط الثاني ، أصر ابناء المدرب محمد المجدوب على بلوغ شباك المنصورية، وهو ما تاتى لهم في الدقيقة 69، اثر هجمة سريعة وعلى هفوة من لاعبي المنصورية استغلها المهاجم هشام الجزولي الذي اركن الكرة بقذيفة مركزة في شباك ةحارس المنصورية بهدف جميل.

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة، عرفت سيطرة وتحكم في الكرة من طرف لاعبي الجمعية المنصورية قصد تعديل النتيجة، لكن بدون جدوى، قابلها إستماثة وقتالية من قبل مدافعي اولمبيك اليوسفية.الذين ترفعوا كيف يحافظون على تقدمهم. لينتهي اللقاء بفوز الاولمبيك بهدف للاشيء.

شاهد هنا أيضا

مباريات الجولة العشرون من البطولة الجهوية لعصبة الدارالبيضاء الكبرى لكرة القدم القسم الممتاز

Matches du vingtième tour du championnat régional de la Ligue de Football du Grand Casablanca, Première Division

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *