الجمعة ,23 فبراير 2024

فوز صعب لفريق الرجاء البيضاوي على حساب اتحاد تواركة بهدفين مقابل هدف

مباشرة من مركب محمد الخامس بالدار البيضاء : عادل الرحموني / عبدالواحد بلقاضي

تغلب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم على ضيفه فريق اتحاد تواركة، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء 22 فبراير 2023، برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وعرف الشوط الأول تسجيل فريق اتحاد تواركة للهدف الأول في الدقيقة 17 غير أن الحكم زوراق رفضه بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”. ليتحرك بعد ذلك فريق الرجاء البيضاوي ويفرض سيطرته الكبيرة على المباراة ، وخلق فرص عديدة غير أن تدخلات الحارس عبد الرحمن لحواصلي كانت ناجحة، وحال دون تلقي مرماه أي هدف.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، أعلن الحكم زوراق عن ضربة جزاء بعد تدخل البدوي في حق الزحزوح، ليتمكن الأخير من تسجيل الهدف الأول لفريقه.

ومع بداية الجولة الثانية توالت المحاولات النسور، خصوصا بعد دخول الوافدين نوفل الزهروني، وعبد الإله الحافيظي. ليتمكن بعد ذلك مروان الهدهودي بتسجيل التعادل عند الدقيقة 67.

وفي الوقت بدل الضائع، أعلن الحكم المباراة عادل زوراق عن ضربة جزاء للرجاء بعدما لامست الكرة يد عمر النمساوي داخل مربع العمليات، ليسجلها اللاعب بوزوق ويمنح النقاط الثلاث للفريق الأخضر.

وبهذا الفوز يحتل فريق الرجاء البيضاوي المركز الرابع في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 30 نقطة.

ملخص المباراة

شاهد هنا أيضا

المولودية الوجدية و يوسفية برشيد يتقاسمان نقاط المباراة.

مباشرة من الملعب الشرفي بوجدة : مراسل موقع ماتش بريس مالكي عيسى ضمن منافسات الدوري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *