الثلاثاء ,18 يونيو 2024
آخر الأخبار

تعادل مثير بين المولودية الوجدية والاتحاد التوركي

المتابعة : براهيم بنشاميل

لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، تمكن فريق الاتحاد التوركي من خطف تعادل مهم امام مضيفه مولودية وجدة، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه الجمعة 20 يناير 2023 بالملعب الشرفي لوجدة.

وشهد الشوط الأول من المباراة بداية قوية من قبل الضيوف، حيث حاول إفتتاح التسجيل بشن هجمات متتالية كانت أخطرها في الدقيقة الـ11، ردة فعل اصحاب الارض كانت سريعة حيث استطاع الفريق الوجدي، تسجيل هدفه الأول عن طريق أمين صوان في حدود الدقيقة الـ14 من كرة ثابتة.

وفي الشوط الثاني، نجح الضيوف بتعديل النتيجة عن طريق هشام الخلوة في الدقيقة الـ77، قبل ان يتمكن كريم بنعريف من توقيع هدف التقدم للمولودية من جديد في الدقيقة الـ81.

وقبل نهاية المباراة، باغت اللاعب هشام الخلوة الفريق الوجدي بتسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع (د90+2′)، لينتهي للقاء المثير بالتعادل الايجابي هدفين في كل شبكة.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد المولودية 10 نقاط في المركز الـ14، بينما يتواجد الاتحاد الرياضي التوركي في المرتبة 5 بـ21 نقطة.

شاهد هنا أيضا

الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم : فريق شباب السوالم الرياضي يعود بفوز ثمين خارج الديار على حساب فريق يوسفية برشيد في قمة أسفل الترتيب

مباشرة من الملعب البلدي ببرشيد بعثة موقع ماتش بريس : عادل الرحموني عدسة احمد المقضاوي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *