الثلاثاء ,31 يناير 2023

ثلاثة مرشحين لتعويض غياب أمين حارث عن المونديال

المتابعة : عادل الرحموني

وضع وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي ، قائمة مكونة من ثلاثة لاعبين ، لتعويض غياب أمين حارث نجم مارسيليا عن المونديال الذي ينطلق في 20 نونبر الجاري.
وعلم “ماتش بريس” من مصدر داخل الجهاز التقني لأسود الأطلس ، أن الركراكي سيعقد اجتماعًا مع جهازه المساعد خلال الساعات القليلة المقبلة ، لاختيار أحد اللاعبين الثلاثة : يونس بلهندة (أضنة ديمرسبور التركي) ، منير الحدادي (خيتافي الإسباني) ، وريان مايي (فيرينكفاروسي المجري).
على الجانب الآخر سيطرت حالة من الحزن الشديد ، داخل مقر إقامة المنتخب الوطني المغربي ، بعد ساعات قليلة من وصوله إلى قطر استعدادًا للمونديال ، بسبب إصابة أمين حارث القوية ، وغيابه عن المحفل العالمي.
وقال مصدر من داخل بعثة المنتخب الوطني المغربي لـ”ماتش بريس” إن الركراكي تواصل مع حارث ، وعلم أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة ، وحرص على دعمه ورفع روحه المعنوية.
كما أن هذه الإصابة عكرت صفو أفراح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، الذي كان يحتفل مع مسؤولي نادي الجيش الملكي بمناسبة تتويج فريق السيدات بلقب دوري عصبة أبطال أفريقيا ، وتواصل لقجع مع حارث ، مؤكدًا له أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيدعمه وسيظل بجانبه لحين تعافيه بعد الخضوع للجراحة في باريس.

شاهد هنا أيضا

إبراهيم دياز يختار تمثيل منتخب المغرب

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي كشفت مصادر مقربة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *