lundi ,22 avril 2024

ثلاثة مرشحين لتعويض غياب أمين حارث عن المونديال

المتابعة : عادل الرحموني

وضع وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي ، قائمة مكونة من ثلاثة لاعبين ، لتعويض غياب أمين حارث نجم مارسيليا عن المونديال الذي ينطلق في 20 نونبر الجاري.
وعلم « ماتش بريس » من مصدر داخل الجهاز التقني لأسود الأطلس ، أن الركراكي سيعقد اجتماعًا مع جهازه المساعد خلال الساعات القليلة المقبلة ، لاختيار أحد اللاعبين الثلاثة : يونس بلهندة (أضنة ديمرسبور التركي) ، منير الحدادي (خيتافي الإسباني) ، وريان مايي (فيرينكفاروسي المجري).
على الجانب الآخر سيطرت حالة من الحزن الشديد ، داخل مقر إقامة المنتخب الوطني المغربي ، بعد ساعات قليلة من وصوله إلى قطر استعدادًا للمونديال ، بسبب إصابة أمين حارث القوية ، وغيابه عن المحفل العالمي.
وقال مصدر من داخل بعثة المنتخب الوطني المغربي لـ »ماتش بريس » إن الركراكي تواصل مع حارث ، وعلم أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة ، وحرص على دعمه ورفع روحه المعنوية.
كما أن هذه الإصابة عكرت صفو أفراح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، الذي كان يحتفل مع مسؤولي نادي الجيش الملكي بمناسبة تتويج فريق السيدات بلقب دوري عصبة أبطال أفريقيا ، وتواصل لقجع مع حارث ، مؤكدًا له أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيدعمه وسيظل بجانبه لحين تعافيه بعد الخضوع للجراحة في باريس.

شاهد هنا أيضا

المنتخب الوطني يفوز على أنغولا في أول مشاركة لإبراهيم دياز بقميص الأسود

مباشرة من الملعب الكبير لاكادير – عبد الرحيم أوخراز / عبدالواحد بلقاضي أجرى المنتخب المغربي …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *