الثلاثاء ,18 يونيو 2024
آخر الأخبار

نتائج مباريات اليوم الثاني للجولة الثالثة لكأس الملك سلمان للأندية العربية

الشباب السعودي يتغلب على الاتحاد المنستيري ويتصدر المجموعة الثالثة

تغلب الشباب السعودي على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بنتيجة (1-0) مساء اليوم الخميس 03 يوليوز 2023، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

ويعود الفضل في تحقيق الفوز للشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري، إلى نجم الليوث وقائده الأرجنتيني إيفر بانيجا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، نفذها بمهارة في الدقيقة 26.

ورفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، حيث تأهل لمواجهة الوحدة الإماراتي في ربع نهائي البطولة، فيما تكبد الاتحاد المنستيري خسارته الثالثة تواليا وودع البطولة بدون نقاط.

كريستيانو رونالدو يعبر بالنصر السعودي الى دور الربع النهائي

تأهل فريق النصر السعودي الى الدور الربع النهائي في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية بعد التعادل مع نظيره النصر السعودى (1-1) فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك فهد فى الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة.

افتتح التسجيل للزمالك أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 53 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للنصر السعودى فى الدقيقة 86،بهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في البطولة العربية بالفوز على الاتحاد المنستيرى والتعادل مع النصر.

الرجاء الرياضي يحسم صدارة المجموعة الرابعة على حساب الوحدة الاماراتي

وحسم الرجاء الرياضي، معركة الصدارة أمام نظيره الوحدة الإماراتي، بعدما فاز عليه بنتيجة (1-0) اليوم الخميس، في ختام دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية

هدف الرجاء البيضاوي حمل توقيع اللاعب زكريا الوردي في الدقيقة 24.

وتصدر الرجاء، جدول ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بفارق 3 نقاط عن الوحدة صاحب الوصافة، علما بأن الثنائي حسم التأهل لدور الربع من الجولة الماضية.

التعادل الايجابي يحسم لقاء شباب بلوزداد والكويت الكويتى

تعادل فريقا شباب بلوزداد الجزائري ضد نظيره الكويت الكويتي إيجابياً بنتيجة (1-1) خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب نادي ضمك ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الملك سلمان للاندية.

أحرز محمد إسلام بكير هدف فريق شباب بلوزداد في الدقيقة 6 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة للنادي الجزائري، بينما جاء هدف الكويت الكويتي في الدقيقة 87 من ركلة جزاء سددها ياسين طه الخنيسي.

بهذه النتيجة تواجد فريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة جمعها من الخسارة في مباراتين وتعادل في واحدة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

بينما تذيل نادي الكويت الكويتي ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية برصيد نقطة واحد هو الآخر من الخسارة في مباراتين وتعادل في واحدة وتسجيل هدفين وتلقي 5.

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …