الجمعة ,19 يوليوز 2024
آخر الأخبار

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جيتسوالدارالبيضاء تحتضن البطولة الوطنية للصامبو كبار”مشاركة مكثفة ونجاح مبهر”

المتابعة : عادل الرحموني

عرفت القاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس يوم الأحد 19 فبراير 2023 البطولة الوطنية للصامبو الرياضي والصامبو تباري فئة الكبار.

شارك في هذه البطولة جل الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جيتسو، ممثلة في أكثر من 250 لاعب. جاءوا من مختلف أنحاء المملكة للظفر بإحدى الميداليات. كما أبانوا على مستوى تقني جيد نال استحسان الحضور الكريم. مما سيسهل على الطاقم التقني للجامعة اختيار أعضاء المنتخب الوطني لتمثيل المغرب في المحافل القارية والدولية.

مرت أجواء هذه البطولة التي عرفت تنظيما محكما تحت أنظار رئيس الجامعةالأستاذ دليل الصقلي الذي أشاد بالمجهود المبذول من طرف المنظمين ومن طرف الحكام لإنجاح هذه التظاهرة.

أشرف على التحكيم الذي ساعد على إنجاح هذه التظاهرة كل من السادة عبد الرحيم الخالدي، علي ولد جمل، خالد آيت رباي، محمد عماد، مصطفى سليم، محمد عماد الدين، يونس سيف، عبد الحق المستعد بالله، محمد بويمشة، محمد مبشور، سعيد العباسي، أشرف الحلو، رضوان الشباني، عمر الجامعي، محسن شهران، والسيدة نادية كريم.

وفي الختام تم توزيع الميداليات والشواهد على الفائزين بحضور رئيس الجامعة الأستاذ دليل الصقلي والمدير التقني الوطني الأستاذ محمد أبروز، الأعضاء الجامعيين وكذلك عدة شخصيات رياضية.

شاهد هنا أيضا

المجلس العالمي للمواي طاي للمحترفين ينوه بمستوي هذه الرياضة بالمغرب

المتابعة : قدور الفلاحي أشاد المجلس العالمي للمواي طاي للمحترفين WMC عبر حسابيه الرسميين للفايسبوك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *