الإثنين ,15 يوليوز 2024
آخر الأخبار

عودة فريق الدفاع الحسني الجديدي للدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم : تألق وإصرار يجسدان العزيمة والإرادة

مراسل موقع ماتش بريس بأكادير : رحال الانصاري

في ليلة تاريخية ومباراة حماسية شهدها ملعب محمد زعيطيط بحي تراست بانزكان ، نجح فريق الدفاع الحسني الجديدي في إحراز تأهله إلى الدوري المغربي الاحترافي الأول بعد عام واحد فقط من هبوطه إلى القسم الثاني ، تعادل الفريق بدون أهداف مع نادي أولمبيك الدشيرة (0/0) في الجولة الثلاثين والأخيرة من الموسم الرياضي 2024/2023 ، لكن هذا التعادل لم يكن عائقا أمام عودته المنتظرة إلى الأضواء.
بفضل مجموعة من اللاعبين المتميزين والذين ساهموا في الأداء المتميز والروح القتالية العالية طوال الموسم ، فريق الدفاع الحسني الجديدي احتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم برصيد 52 نقطة ، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على منافسه ، الاتحاد الإسلامي الوجدي برصيد نفس النقاط 52 ووراء متزعم الترتيب وبطل الدوري المغربي الاحترافي الثاني لكرة القدم لهذا الموسم فريق النادي المكناسي برصيد 59 نقطة.

وتأتي عودة فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى قسم الصفوة بعد عمل جاد ومثابرة لا مثيل لها من اللاعبين والجهاز الفني ، حيث استطاعوا تحقيق الأهداف المسطرة في بداية الموسم بشكل مثالي والاستمرار في التألق حتى النهاية.

يعد هذا الإنجاز نقطة تحول كبيرة لفريق الدفاع الحسني الجديدي ومشجعيه ، حيث يعزز من مكانتهم في خريطة كرة القدم الوطنية ، ويؤكد على قدرتهم على التأقلم والتغلب على التحديات ، مما يجعلهم مرشحين بقوة في المواسم القادمة لتحقيق المزيد من النجاحات.

وبهذا الإنجاز الرائع ، يتجدد الدفاع الحسني الجديدي ويعدل مساره نحو المستقبل بثقة واعتزاز ، جاهزا لمواجهة التحديات الجديدة في الدوري المغربي الاحترافي الأول وتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات.

إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن يعود الدفاع الحسني الجديدي لمحبيه بتلك الطريقة الباهرة ، مما يجسد العزم الحقيقي والروح الرياضية التي تميز كل فريق عظيم.

شاهد هنا أيضا

مستحقات المدرب السابق عبد السلام وادو العالقة في ذمة نادي مولودية وجدة لكرة القدم ومشكلة سائق الحافلة

المتابعة مراسل موقع ماتش بريس : مالكي عيسى خلفية عن المستحقات المالية :عبد السلام وادو …