الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

من المسؤول عن عدم الاهتمام بالإطارات الكروية المحلية بالعيون خاصة وبالاقاليم الصحراوية عامة…!؟

المتابعة : رحال الانصاري

كل متتبع لمسيرة فريق شباب المسيرة لكرة القدم عليه أن يتساءل ، في زمن تطورت فيه كرة القدم وتزايدت فيه المنافسة ، لماذا يتم تجاهل الإطار الوطني علوات لتدريب فريق شباب المسيرة…؟ فالرجل لديه الخبرة ، الكفاءة ، والحب للعمل ، كما أنه حامل للعديد من الشهادات والتكوينات في المجال فهو رجل الميدان وليس متطفلا ولكن ، ما الذي ينقصه…؟

قد يكون السبب في هذا التهميش اولا عدم الاهتمام بالمواهب المحلية من قبل المسيرين ، والتفضيل للمدربين من المدن الكبيرة والذين ينتمون إلى فرق كبرى ، وربما تكون هناك أيضًا عوامل سياسية أو اجتماعية تلعب دورًا.

الإطار الوطني علوات لمهير يمثل حالة واحدة فقط من بين العديد من الأطر والمدربين الموهوبين في المناطق الصحراوية المغربية ، الذين يجب أن تعطى لهم الفرصة وكذا الاهتمام بهم ودعمهم لكي يشاركوا ويساهموا في تطوير الرياضة بالمنطقة فعلى المكتب المسير لفريق شباب المسيرة أن يلتفت إلى هؤلاء الكفاءات وتقديم لهم الفرصة من أجل التألق والعمل على المستويات الوطنية والدولية.

إذا كان الهدف هو تطوير كرة القدم والاستفادة من المواهب المحلية ، فيجب أن يكون الاعتماد على الكفاءة والخبرة ، بغض النظر عن الخلفية الجغرافية أو الاجتماعية للمدربين.

شاهد هنا أيضا

ليلة ختام دوري المرحوم أحمد عيلال الوعبان.

المتابعة : سعيد الرجراجي شهدت القاعة المغطاة بالسمارة ليلة البارحة حدثا استثنائيا بامتياز تمثل في …