الإثنين ,15 يوليوز 2024
آخر الأخبار

رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات بمديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية والهدف إنجاح البطولة المدرسية

المتابعة : عادل الرحموني

استقبل السيد عبد السلام ميلي ، مدير الارتقاء بالرياضة المدرسية يوم الجمعة 10 فبراير 2023 ، بمقر المديرية بالرباط ، الأستاذ محمد بن الماحي ، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات وكاتبها العام السيد لحسن خرسي.

وجاء اللقاء في خضم مساعي المديرية للتقعيد لورش الرياضة المدرسية باعتبارها رافعة أساسية لتنمية الرياضة الوطنية وأداة ناجعة لتحقيق السلامة الصحية للتلميذ وتنمية سلوكه المدني ، وتعزيز القيم الرياضية الإيجابية والنبيلة لديه.

كما شكل اللقاء فرصة لإبراز الجهود التي ما لبثت الجامعة الملكية المغربية للدراجات تبذلها في سبيل توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بالمؤسسات التعليمية والارتقاء بمهارات التلاميذ والطلبة وصقل مواهبهم في سبيل تأهيلهم ليصيروا أبطالا من المستوى العالي في المستقبل.

كما تباحث السيد عبد السلام ميلي مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية للدراجات آخر الاستعدادات المتعلقة بمشاركة رياضة سباق الدراجات في منافسات البطولة المدرسية التي تعتزم وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة تنظيمها بمدينة الجديدة.

وفي هذا السياق أطلع السيد لحسن خرسي ، الكاتب العام لجامعة الدراجات ، السيد عبد السلام ميلي بلائحة التلاميذ الرياضيين عن رياضة سباق الدراجات وأحاطه بمجموعة من الترتيبات التي اتخذت بغية إنجاح هذه البطولة الوطنية المدرسية الهامة.

شاهد هنا أيضا

النادي الاسحاقي للكرة الحديدية يحصد جل جوائز دوري العين باغبالة للكرة الحديدية في نسخته الأولى

المتابعة من بني ملال مراسل موقع ماتش بريس : قدور الفلاحي شهد مساء يوم امس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *