السبت ,4 فبراير 2023

الرجاء البيضاوي يلحق الهزيمة الأولى بالفتح الرباطي

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

تمكن فريق الرجاء الرياضي من التغلب على مضيفه الفتح الرياضي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، يوم السبت 29 أكتوبر 2022، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

مع بداية الشوط الاول، وفي الدقيقة الثانية افتتح المهدي الباسل النتيجة بهدف ضد مرماه بعد عرضية من محمد الناهيري، مانحا الهدف الأول لصالح فريق الرجاء البيضاوي. وحاول فريق الفتح الرياضي تعديل النتيجة إلا أن محاولاته لم تكتسي طابع الخطورة، فيما اكتفى فريق الرجاء بالهجمات المضادة، لينتهي الفصل الأول لصالح أصحاب الارض والجمهور بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف فريق الفتح الرياضي من محاولاته بغية تعديل النتيجة حيث كان قريبا من الهدف عبر لاعبه حمزة الهنوري في محاولتين، الأولى انفراده بالمرمى، والثانية بضربة رأسية مرت بقرب القائم الأيمن إثر خروج خاطئ لمرباح غايا. وبعد إقحام كل من حمزة خابا والحسين رحيمي من طرف المدرب منذر، اشتغلت الماكينة الهجومية للرجاء حيث خلقت فرصا كثيرة ابدعت العناصر الرجاوية في إضاعتها.

وبهذا الفوز، رفع الرجاء رصيده في سلم الترتيب للنقطة التاسعة محتلا المركز الثامن، في حين تلقى الفتح هزيمته الأولى هذا الموسم، متمركزا في الرتبة الرابعة بـ12 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات.

ويواجه الرجاء الرياضي، في الجولة الثامنة، مضيفه الشباب الرياضي السالمي، بينما الفتح الرياضي يستضيف نهضة بركان.

شاهد هنا أيضا

المغرب الفاسي يكذب إشاعات حول صفقة عماد الرياحي

المتابعة : وليد مارس يؤكد نادي المغرب الرياضي الفاسي، لعموم جماهيره وللرأي العام الوطني، أنّه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *