الأحد ,23 يونيو 2024
آخر الأخبار

بايتاس : كلام “طوطو” خادش للحياء ولا يمكن قبول مثل هذا السلوك

المتابعة : محمد الصغيوري الإدريسي

أكد مصطفى بايتاس الناطق الرسمي باسم الحكومة ضمن ندوة التصريح الحكومي اليوم الخميس، رفض الحكومة المغربية لما أسمته ” النزوح نحو خدش الحياء ” والتي جاءت في حفل فني أحياه الرابور المغربي ” طوطو ” المندرج ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية، والذي نظمته وزارة الثقافة والشباب والتواصل.
واعتبر بايتاس، أن هذا السلوك الصادر عن مغني الراب سالف الذكر غير مقبول، مشيرا إلى أنه قد تواصل مع وزير الثقافة والشباب والتواصل محمد مهدي بنسعيد بهذا الشأن، ومؤكدا في الوقت نفسه أنه لا يمكن قبول هذا السلوك بأي شكل من الأشكال.
كما أوضح الناطق الرسمي أنه سيتم العمل من أجل عدم تكرار مثل هذا السلوك، مؤكدا أن المهرجان فضاء عام، ويحق لجميع المغاربة الاستمتاع به رفقة عائلاتهم وأبنائهم في جو يسود فيه الاحترام والأخلاق العامة.
يذكر أن مغني الراب المعروف ب ” الغراندي طوطو ” كان قد أدلى بتصريحات خلال الندوة الصحفية التي سبقت الحفل اعتبرها الكثيرون خادشة للحياء، كما افتخر بتدخينه لمادة الحشيش، إضافة إلى تلفظه بعبارات نابية على منصة المهرجان.

شاهد هنا أيضا

المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي يخص منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الى الديار المقدسة

المتابعة : عادل الرحموني خصَّ المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *