الجمعة ,24 ماي 2024

تنظيم سباق 10 كيلومترات بدار بوعزة في نسخته السابعة

متابعة : عادل الرحموني

تعيش جماعة دار بوعزة بإقليم النواصر، على مدى 3 أيام 16-17 و19 شتنبر 2022 ، على إيقاع تنظيم النسخة الثالثة لسباق 10 كيلومترات ، تحت شعار : “تعزيز التمازج الثقافي”.

وذكر بلاغ لوكالة “ريديكم”، الجهة المنظمة لهذا الحدث الرياضي، أن الوكالة تسعى من وراء هذه التظاهرة الرياضية، التي تنظم بشراكة مع جماعة دار بوعزة ، إلى تسليط الضوء على إعادة مختلف الانشطة الرياضية بتراب جماعة دار بوعزة عمالة اقليم النواصر بعد توقف دام زهاء سنتين بسبب جائحة كورونا.

ويضيف ذات المصدر ، أن اليوم الأول لهذه التظاهرة سيعرف مشاركة عدد من الاطفال في عدد من الألعاب الترفيهية وخاصة الكيرميس أما اليوم الثاني سيعرف اجراء سباق خاص بالأطفال المتراوحة أعمارهم ما بين 6 و12 سنة ، حيث سيقطعون من خلاله مسافة ثلاث كيلومترات بقرية “بنينسولا” بدار بوعزة.

فيما سيخصص اليوم الثالث والاخير لسباق عشر كيلومترات (خمس كيلومترات ذهابا وخمس كيلومترات إيابا) في مسار تتخلله سلسلة من المنحدرات والمسالك الوعرة التي تتطلب بدل المزيد من الجهد لاجتياز هذه المرحلة بنجاح.
وأوضح المنظمون، أن هذا الحدث الرياضي ستتخلله العديد من الانشطة المتنوعة للترويح على المشاركين ومرافقيهم، حيث سيقام بالمناسبة حفل فني يحييه عدد من الفنانين العالميين في فن الرقص العصري ، كما ستستفيد فئة الاطفال من سلسلة من الالعاب المتنوعة تجمع بين الترفيه والرياضة.

شاهد هنا أيضا

اختتام منافسات البطولة الوطنية المدرسية لألعاب القوى والبطولة الوطنية المدرسية للتلاميذ في وضعية إعاقة.

مراكش : عبد الرحيم أوخراز اختتمت يوم الاحد 19 ماي 2024، منافسات البطولة الوطنية المدرسية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *