الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

أولمبيك الدشيرة أول فريق يتأهل إلى دور الربع من اقصائيات كأس العرش لكرة القدم

مباشرة من الملعب الكبير بأگادير مراسل موقع ماتش بريس : رحال الانصاري

في سهرة رمضانية مليئة بالحماس والتشويق ، شهد الملعب الكبير بأگادير مباراة مثيرة جمعت بين فريق أمل تيزنيت وضيفه فريق أولمبيك الدشيرة في إطار دور الـثمن من مسابقة كأس العرش لكرة القدم ، كانت الأجواء مليئة بالتوتر والترقب ، حيث سعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم.

تألق فريق أولمبيك الدشيرة بأداء قوي واستطاع تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف دون رد (3/0) ، مما جعله يتأهل بثقة وإصرار إلى دور الربع نهائي من بطولة الكأس الفضية حيث قدم الفريق أداءً قويًا في كافة جوانب اللعب ، حيث استطاع التحكم في مجريات اللعب واستغلال الفرص الهجومية بشكل ممتاز لتسجيل الأهداف.

من جانبه ، لم يتمكن فريق أمل تيزنيت من مواجهة قوة وإصرار خصمه العنيد ، حيث واجه صعوبات في الدفاع وفشل في ترتيب صفوفه الهجومية للتسجيل على الرغم من محاولاته الجادة ، إلا أنه لم يتمكن من اختراق شباك فريق أولمبيك الدشيرة.

وقد كانت هذه المباراة فرصة للفريقين معا لتقديم أداء قوي وتنافسي ، ولعل هذا الفوز سيجعل كل الأنظار ستتركز من الٱن على فريق أولمبيك الدشيرة وآماله في التأهل لمراحل أبعد في مسابقة كأس العرش حيث من المتوقع أن يواجه التحديات الأكبر في المراحل القادمة خاصة وأنه يفصله عن الوصول الى المربع الذهبي مباراة واحدة ، ولن يكون الطريق مفروش بالورود حيث من المنتظر أن يواجه فرق قوية وعتيدة ومتمرسة على مثل هذه المنافسات.

شاهد هنا أيضا

فريق الجيش الملكي لكرة القدم يعبر الى المربع الذهبي على حساب أولمبيك الدشيرة وسيواجه فريق المغرب الفاسي في مباراة النصف النهائي

مباشرة من الملعب الكبير بأگادير مراسل موقع ماتش بريس : رحال الانصاري بفضل أداء قوي …