الإثنين ,15 يوليوز 2024
آخر الأخبار

أولمبيك آسفي يطيح بنهضة بركان في ميدانه ويعتلي صدارة البطولة الاحترافية

بركان : محمد الإدريسي

حقق فريق أولمبيك آسفي فوزا مهما بهدفين لهدف على حساب فريق نهضة
بركان، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد بالملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
نهضة بركان دخل المباراة مبكرا بعدما تمكن من تسجيل هدف السبق
بواسطة الوافد الجديد عادل تاحيف في الدقيقة (5) من الشوط الأول.
رد أولمبيك أسفي لم ينتظر طويلا، حيث تمكن من تعديل النتيجة عن طريق عبدولاي ديارا في الدقيقة (9) بعد أربع دقائق من استقبال الهدف.
بعد ذلك حاول الطرفان الوصول إلى الشباك للمرة الثانية وإحراز هدف التقدم، إلا أنهما فشلا في تحقيق ذلك، لتنتهي الجولة الأولى على إيقاع التعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله.

الجولة الثانية لم تعرف أي جديد، حيث فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف. وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية على إيقاع التعادل الإيجابي، تمكن القرش المسفيوي من تسجيل هدف الخلاص بواسطة اللاعب هابا بونيفاس في الدقيقة الأخيرة من الوقت القانوني للمباراة، لتنتهي المقابلة بانتصار أولمبيك آسفي بهدفين لهدف.

وقد رفع فريق أولمبيك آسفي بهذا الانتصار رصيده إلى سبع نقاط في سبورة الترتيب، ليحتل الصدارة مناصفة مع الجيش الملكي وحسنية أكادير، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة الواحدة في الرتبة ما قبل الأخيرة، إلى جانب كل من أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي.

شاهد هنا أيضا

العصبة الاحترافية تعقد اجتماعا موسعا مع مدربي الدوري الاحترافي

المتابعة : قدور الفلاحي إستعدادا لمنافسات الدوري المغربي الإحترافي للموسم الرياضي القادم 2024\2025 قررت العصبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *