الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

انتصار جديد لفريق نهضة بركان على ضيفه إتحاد الفتح الرياضي

وجدة مراسل موقع ماتش بريس : عيسي المالكي

برسم الجولة 24 من منافسات الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة لقدم فريق نهضة بركان صاحب المركز الخامس في جدول سبورة الترتيب إستضاف فريق إتحاد الفتح الرياضي صاحب المركز الثالث ، علما أن الفريق البركاني نهضة بركان له مباراة متأخر ضد فريق اولمبيك اسفي.

وعودة لتفاصيل المباراة التي قادها الحكم الداكي رداد  ومساعديه ايت جلال الدريسي والنخشة محمد  بينما أنيطت مهمة الحكم الرابع لحسن الرحماني.
وبعدما اطلق الداكي رداد صافرة بداية الشوط الأول ، ومن خلال مجريات اللقاء تبين على العموم على انه شوط متوسط حيث تحفظ كل فريق باللعب وسط الميدان مما أضعف خط هجومهيما والاعتماد فقط على الهجمات المرتدة ، لينتهي هذا الشوط بنتيجة البياض صفر لمثله (0/0).

وخلال الشوط الثاني اكتسب الفريقين الثقة وظهرت لمسة المدربين ، حيث تم خلق العديد من الفرص من الجانبين ، وفي الدقيقة 58 تمكن أخيرا اللاعب أيوب نحناح من زيارة  شباك الحارس الحمياني لكن تم إلغائه من قبل الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الڤيديو المساعد الڤار.

وفي الدقيقة 67 قام المدرب التونسي معين الشعباني بتغييرات هامة أعطت أكلها حيث تمكن فريق نهضة بركان من تسجيل هدفه الأول بأقدام يوسف الفحلي في الدقيقة 72 ، هذا الهدف الذي زاد لاعبي النهضة عزيمة على مضاعفة النتيجة ، لتتمكن عناصره من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريق أسامة لمليوي.
لينهي الحكم المباراة بتقدم فريق النهضة البركانية بهدفين لصفر.

شاهد هنا أيضا

مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عبد اللطيف جريندو : فريق نهضة بركان يستحق الفوز

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مع مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي برسم الدوري …