الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

في مباراة ماراطونية المولودية الوجدية تلتحق بركب المتأهلين الى دور الثمن على حساب النادي القنيطري

مراسل موقع ماتش بريس من وجدة : مالكي عيسى

في اطار مباريات دور السدس عشر من نهائيات كأس العرش فريق المولودية الوجدية إستضاف فريق النادي القنيطري في أجواء رمضانية تحت الاضواء الكاشفة بالملعب الشرفي بوجدة حيث صنعت الجماهير الوجدية وكذلك القنيطرية الحدث بالمدرجات.
هذه المباراة قادها طاقم تحكيمي بقياد حكم الساحة زين إدريس ، بمساعدة الحكم المساعد الأول فرح محمد ، والحكم المساعد الثاني الجوليل فريد ، والحكم الرابع حسن الرحماني.

مع انطلاق الشوط الاول تفوق واضح لفريق المولودية الوجدية على مستوى وسط الميدان نسبيا على ضيفه فريق النادي القنيطري ومع مرور الوقت بدأ لاعبو المولودية الوجدية يكتسبون الثقه نفسيا مما اتاح لهم فرصة في الدقيقة (28) استقبلها اللاعب امين صوان ليسكن الكرة في شباك الحارس القنيطري ، ولم تدم الفرحة كثيرا حتى اهتزت شباك المولودية الوجدية هي الأخرى عن طريق اللاعب عمر ديار لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

مع انطلاق صافرة الشوط الثاني تمركز اللاعبين في وسط الميدان وتغير في المراكز والتكتل في الدفاع الامر الذي أدى إلى تضيع العديد من الفرص من الجانبين لينتهي الشوط الثاني بنفس نتيجة الشوط الاول هدف لمثله.

طالت المباراة إلى أشواط إضافية وسيطر فريق المولودية الوجدية على أطوار الشوط الإضافي الأول وتمكن من تسجيل هدف لكنه ألغي بعد العودة لتقنية الڤيديو المساعد “الڤار” بداعي التسلل ، لتستمر نفس النتيجة الى نهاية الشوط الاضافي الاول وفي الشوط الإضافي الثاني دخلا الفريقين معا بعزيمة وإصرار ، هجمة بهجمة ، أبرزها قذفة صاروخية من اللاعب آمين صوان لولا الحظ للإستقرت بشباك المرمى والذي كانت تبعده ببضع سنتمترات ، وفي المقابل تمكن فريق النادي القنيطري من الوصول لمرمى المولودية الوجدية لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة للڤار ، لينتهي الشوط الإضافي الثاني بنتيجة لا غالب ولا مغلوب لتنتقل المباراة إلى الضربات الترجيحية ، التي ابتسم فيها الحظ لصالح الفريق المضيف المولودية الوجدية حيث تمكن من الفوز بنتيجة (4/5) ليتأهل إلى الدور القادم دور الثمن.

شاهد هنا أيضا

فريق الجيش الملكي لكرة القدم يعبر الى المربع الذهبي على حساب أولمبيك الدشيرة وسيواجه فريق المغرب الفاسي في مباراة النصف النهائي

مباشرة من الملعب الكبير بأگادير مراسل موقع ماتش بريس : رحال الانصاري بفضل أداء قوي …