الجمعة ,19 يوليوز 2024
آخر الأخبار

عصبة الابطال الافريقية : الرجاء البيضاوي يعود بفوز ثمين من تانزانيا بثلاثية نظيفة

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت 18 فبراير 2023، من العودة بفوز ثمين على حساب مضيفه سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة، مكنته من اعتلاء صدارة مجموعته بعد انتصارين متتاليين.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد خاض الفريق المغربي مجريات الجولة الأولى بشكل جيد، من خلال السيطرة على مجريات اللعب وخلق العديد من فرص التهديف منذ الدقائق الأولى للمباراة.

وتمكن الرجاء الرياضي من إحراز الهدف في حدود الدقيقة 30 عن طريق تسديدة مركزة للاعب حمزة خابا، بعد جملة تكتيكية من رفاقه، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بفوز “النسور” بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية واصل الفريق المغربي تحركاته الهجومية، إذ حرمه الحكم الكاميروني من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 61، فيما حاول الفريق التنزاني من جانبه اقتناص هدف التعادل عبر سلسلة من الكرات الهجومية التي تصدى لها الحارس أنس الزنيتي.

وخاض الفريق المغربي دقائق الربع ساعة الأخير من المواجهة بحذر واحتراز للحفاظ عن الهدف المسجل، خصوصا في ظل اندفاع أصحاب الأرض وبحثهم عن تعديل النتيجة، قبل أن يتمكن سفيان بنجديدة من تسجيل الهدف الثاني للرجاء في حدود الدقيقة 83، فيما أضاف اسماعيل المقدم الهدف الثالث من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 86، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز الرجاء الرياضي بثلاثية نظيفة.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، في المقابل أبقت الهزيمة رصيد سيمبا خاليا من النقاط.

شاهد هنا أيضا

“كاف” تُعلن عن المعلومات الرئيسية الخاصة بمسابقات الأندية الافريقية لكرة القدم لموسم 2024-2025

المتابعة : قدور الفلاحي أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  (كاف) ، يوم امس الإثنين 03 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *