السبت ,25 ماي 2024

الدوري الاسباني : البارسا يعزز صدارته في جدول ترتيب

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

انتهت مساء يومه الاحد 19 فبراير 2023، أحداث المواجهة التي جمعت بين برشلونة ونظيرة قادش في إطار مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023-2022.

وأقيمت المواجهة على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين دون رد، سجلهما سيرجي روبيرتو وروبرت ليفاندوفسكي.

دخل البارسا اللقاء بقوة بحثًا عن الفوز من تعزيز صدارته، وسيطر الفريق الكتالوني على مجريات اللعب لكن دون ترجمة الفرص إلى أهداف. وواصل برشلونة الاستحواذ على الكرة لكن دون جدوى، ومع حلول الدقيقة 43 تمكن سيرجي روبيرتو من افتتاح النتيجة وجاء الهدف بعد متابعة من سيرجي لرأسية ليفاندوفسكي التي تصدى لها الحارس.

وبعد دقيقتين تمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع تعزيز النتيجة، وجاء الهدف بعد هجمة منظمة من لاعبي برشلونة أنهاها سيرجي روبيرتو بتمريرة تهيأت أمام روبرت ليفاندوفسكي ليطلق تسديدة قوية تسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني حاول قادش تقليص النتيجة لكنهم فشلوا في ذلك وسط سيطرة كبيرة على وسط الملعب من لاعبو البارسا، الذين بدأو في البحث عن الهدف الثالث.

وأطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز البارسا بهدفين دون رد، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

شاهد هنا أيضا

الدوري الإسباني.. بيلينجهام يقود الريال للفوز على خيتافى

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني، تفوق فريق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *