السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

أبرز مخلفات اليوم التاسع من منافسات كأس العالم للسيدات

المتابعة : قدور الفلاحي

شهدت ملاعب استراليا صبيحة هذا اليوم 28 يوليوز 2023 اجراء ثلات مواجهات مبرمجة عن الجولة التانية من الدور الأول لمنافسات بطولة العالم للسيدات.

ففي المباراة الأولى لم يقوى منتخب بافانا بافانا على الحفاظ على نتيجة السبق الذي حققها بهدفي اللاعبتين ليندا موتلهالو وتيمبي جاتلاناني في الدقيقتين 30 و66 من المباراة في مواجهته للمنتخب الإرجنتيني، هذا الأخير استطاع العودة في المباراة بفعل الطموح والعزيمة القوية للاعبات بحيت تمكن من تسجيل هدفي التعادل في الدقيقتين 74و79 من الشوط الثاني لتنتهي هاته المباراة بإقتسام نقاط المباراة بين المنتخبين.

وعن المجموعة الرابعة حقق المنتخب الإنجليزي فوزا ثمينا خلال مواجهته للمنتخب الدانماركي بهدف دون رد سجلته اللاعبة لاورين جيمس في الدقيقة 06 من المباراة، هاته النتيجة الإيجابية مكنت المنتخب الإنجليزي من رفع رصيده إلى النقطة السادس واضعا بذلك الرجل الاولى في الدور القادم.

وعن نفس المجموعة تمكن المنتخب الصيني من تجاوز نظيره الهايتي بهدف واحد لصفر وقعته اللاعبة وانج في الدقيقة 74 من ضربة جزاء. هاته النتيجة الإيجابية مكنت المنتخب الصيني من رفع رصيده إلى النقطة الثالتة التي احيت آماله في العبور إلى الدور القادم في إنتظار المباراة الأخيرة المبرمجة عن الدور الأول للمجموعة الرابعة من منافسات كأس العالم للسيدات المنظمة بأستراليا ونيوزيلندا.

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …