السبت ,4 فبراير 2023

في مباراة مثيرة ريفرز يونايتد النيجيري يقلب الطاولة على الوداد البيضاوي

المتابعة : عادل الرحموني

تغلب ريفرز يونايتد النيجيري على الوداد البيضاوي ، بنتيجة (2-1) ، مساء هذا اليوم الأحد 9 اكتوبر 2022 ، في مدينة بورت هاركورت النيجيرية ، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا.
ونجح ريفرز في إحباط الوداد ، بعدما حول تأخره إلى انتصار ، ليحرمه من إنجاز مميز إذ كان يأمل في تحقيق انتصاره الخامس تواليا خارج المغرب ، وهو ما لم يحالفه الحظ في تحقيقه.
المباراة استهلها الحسين عموتة مدرب الوداد ، بنوع من التحفظ والحذر باعتماد نفس التشكيلة التي هزم بها نهضة بركان بالدوري المغربي الاحترافي ، مع إقحام 3 محترفين أجانب في صفوفه.
وتحرر الوداد وبادر بتهديد مرمى ريفرز في مناسبتين ، الأولى بعد ركلة حرة أعلنها الحكم الإيفواري سددها جلال الداودي ، ثم رأسية سامبيو التي مرت بجانب القائم.
ضغط الوداد أثمر عن الهدف الأول في الدقيقة 33 عن طريق سامبيو جونيور ، إلا أنه بعدها مباشرة وفي أقل من دقيقة تعادل ريفرز عن طريق كينيشوكو أودجو.
ثم تقدم ريفرز في الدقيقة 50 بعد خطأ فادح للعميد يحيى جبران الذي أضاع الكرة على مشارف المعترك ليستلمها حوي كويميان مسجلا هدف التفوق للفريق النيجيري.
ورغم دخول الحسوني لإنعاش خط الوسط ، إلا أن أفضلية ريفرز تواصلت ليحقق انتصارا مستحقا ويصعب مهمة حامل اللقب في مباراة الإياب للحاق بدور المجموعات علما ان هدف وحيد بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء يؤهل أبناء المدرب الحسين عموتة الى دور المجموعات.

شاهد هنا أيضا

هيمنة مغربية وممثل وحيد لباقي الاتحادات في “السوبر ليغ الإفريقي”

المتابعة : عادل الرحموني عادت مسابقة دوري السوبر الأفريقي “السوبر ليغ” الذي سيرعاه الاتحاد الدولي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *