السبت ,25 ماي 2024

اشبال الاطلس المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة في مواجهة افضل منتخب محتل للرتبة الثالثة ما بين احد المجموعات الثالثة او الرابعة او الخامسة

مباشرة من مدينة سورابايا الإندونيسية مبعوث ماتش بريس : عادل الرحموني

يواجه المنتخب الوطني المغربي ، في ثمن نهائي كأس العالم لاقل من 17 سنة ، أحد أفضل المنتخبات المحتلة للمركز الثالث في دور المجموعات.

وستجرى مواجهة “أشبال الأطلس” في دور الثمن ، يوم الثلاثاء القادم 21 نونبر 2023 ، انطلاقا من الساعة الواحدة بعد الزوال بالتوقيت المغربي (13:00) ، الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لأندونيسيا (19:00) أمام أفضل منتخب يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة في دور المجموعات.

وستتعرف كتيبة سعيد شيبا ، على منافسها في ثمن النهائي ، يوم غد السبت 18 نونبر 2023 ، بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات والتي سيجرى عنها اليوم الجمعة 17 نونبر 2023 مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على ان تختتم مباريات المجموعتين الخامسة والسادسة غدا السبت.

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى ثمن نهائي المونديال ، بعد فوزه على إندونيسيا صاحب الارض والجمهور بنتيجة (3/1) ، حيث تصدر المجموعة الأولى بصيد 6 نقاط ، متبوعا بالمنتخب الإكوادور في الوصافة برصيد 5 نقاط ، ثم منتخب إندونيسيا في الصف الثالث بنقطتين ثم بنما في المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد نقطتين.

شاهد هنا أيضا

انتصار كاسح “لشبلات الأطلس” المنتخب الوطني المغربي على نظيرهن الجزائري

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي اقترب المنتخب الوطني …