jeudi ,25 avril 2024

صغار نادي مولودية العيون يشاركون في دوري دولي بأكادير لمقارعة أعتد المدارس الكروية بالمغرب وأوروبا

رحال الانصاري مراسل ماتش بريس بأكادير

يشارك صغار نادي مولودية العيون لكرة القدم ، في الدوري الدولي ، الذي سيقام بمدينة أكادير ، والذي سيعرف مشاركة أندية من فرنسا وإيرلاندا بالإضافة لنادي الوداد البيضاوي والفتح الرباطي وحسنية أكادير والذي سينظم من طرف جمعية بن شتوي للأنشطة الرياضية والتنمية .

ويمثل الأقاليم الجنوبية في هذا الدوري الدولي ، نادي مولودية العيون لأقل من 15 سنة ، الذي تمكن من تسجيل إسمه ضمن الفرق الوطنية الواعدة من خلال مدرسته الرياضية التي أنشأها النادي منذ قدوم رئيس النادي مولود أجف و التي تسهر على اكتشاف المواهب و صقل قدراتها و مهاراتها في كرة القدم .
وكانت اللجنة المنظمة للدوري الدولي قد استدعت صغار نادي مولودية العيون ، للمشاركة في هاته المنافسة العالمية بمدينة أكادير ، من خلال فريق صغار النادي، أقل من 15سنة .

يذكر أن نادي مولودية العيون لكرة القدم ، وتمكن في فترة وجيزة من إنشاء مدرسة رياضية مهيكلة و متكاملة يسهر على تسييرها أطر محلية لها تكوين في مجال الممارسة القاعدية ، وتمكنت من تسجيل مشاركاتها على المستوى المحلي و الوطني و الدولي .
وينتظر أن تكون مشاركة صغار نادي مولودية العيون لكرة القدم ، مشرفة في هاته المنافسة الدولية، ومناسبة أيضا للتعريف في إسهامات نادي مولودية العيون ودوره الريادي في تطوير كرة القدم بالأقاليم الجنوبية

شاهد هنا أيضا

معلمة رياضية جديدة ترى النور بمدينة بني ملال

مراسل جهة بني ملال خنيفرة : قدور الفلاحي أشرف السيد والي جهة بني ملال خنيفرة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *