السبت ,18 ماي 2024
آخر الأخبار

الجيش الملكي يسحق دجوليبا المالي ويعبر لدور مجموعات كأس الكونفدرالية

المتابعة : عادل الرحموني

تجاوز نادي الجيش الملكي ، أمام حضور قياسي لأنصاره على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، حاجز دجوليبا المالي في إياب الدور الثالث لمسابقة كأس الكونفدرالية ، بعدما سحقه بنتيجة (4-0) ، بعد أن تعادل معه ذهابا من دون أهداف.

ولم يمهل الجيش الملكي منافسه كثيرا ليشن عليه ضغطا قويا أثمر عن تسجيل هدفا بواسطة رضا سليم في الدقيقة 17، وبعده أهدر الجيش الملكي العديد من الكرات السهلة خلال شوط المباراة الأول.

وشهد شوط المباراة الثاني سيطرة قوية للجيش الذي كان أكثر إصرارا على التأهل ليسجل في غضون 25 دقيقة من هذا الشوط الثاني 3 أهداف تباعا بواسطة لاعبيه ربيع حريمات في الدقيقة 63 ، وبعده محمد ايكامان في الدقيقة 68 ، ثم أنهى الرباعية المحترف بورغيس في الدقيقة 73.

وشهدت مدرجات مجمع الامير مولاي عبد الله بالرباط أجواء احتفالية لم يشهدها هذا الملعب منذ زمن طويل وليلحق الفريق العسكري بعد أكثر من 14 عاما بدور المجموعات لمسابقة حملة لقبها سنة 2005 أمام دولڤين من نيجيريا ، ويعكس انطلاقته القوية هذا الموسم بتواجده في وصافة ترتيب الدوري المغربي للمحترفين خلف الوداد البيضاوي ، وبلوغ هذه المحطة من كأس الكونفدرالية.

شاهد هنا أيضا

بانكوك التايلاندية : الكابرنات الجزائرية تمنع وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم من المشاركة في المباراة الاستعراضية لرئيس الفيفا ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

المتابعة : عادل الرحموني لم يظهر رئيس الاتحاد الجزائري وليد صادي في المباراة التي أجرتها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *