السبت ,25 ماي 2024

في مقابلة حماسية البركانيون يحقون فوزا معنويا على فريق المغرب الفاسي

مراسل موقع ماتش بريس من بركان : مالكي عيسى

برسم مؤجل الجولة 22 من منافسات الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم فريق نهضة بركان صاحب المركز الرابع برصيد (37) نقطة إستضاف فريق المغرب الفاسي صاحب المركز العاشر برصيد (29) نقطة. حيث قاد هذه المباراة كل من حكم الساحة جلال جيد ومساعده الأول مصطفى اكركاد ، ومساعده الثاني النصيري حمزة ، والحكم الرابع حسن الرحماني.

وقد اعطيت انطلاقة بداية المباراة تحت تشجيعات الجماهير البركانية التي ملأت جنبات الملعب البلدي وعادت راضية للمدرجات بعد النتائج المرضية الاخيرة للفريق.

المباراة كانت مفتوحة على كل الاحتمالات من الجانبين ، ومع مرور 14 دقيقة من الجولة الاولى تمكن فريق نهضة بركان من الحصول على ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الڤيديو المساعد “الڤار” جراء لمسة يد داخل منطقة العمليات ، تكلف بتنفيذها بنجاح اللاعب المتألق “يوسف الفحلي” ، هذا الهدف الذي حرك المباراة ودفع لاعبي فريق المغرب الفاسي للهجوم والرغبة في العودة بالنتيجة الامر الذي اوقعهم في المحظور وارتكاب خطأ استحق من خلاله اللاعب “سعيد آيت الخرصة” البطاقة الصفراء الثانية أدت الى إشهار البطاقة الحمراء من قبل الحكم جيد لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدف وحيد (0/1) لفريق نهضة بركان.

وعرف الشوط الثاني هدرا لكثير من الفرص البركانية ، الامر الذي استغله فريق المغرب الفاسي لتعديل النتيجة بأقدام اللاعب “محسن بوريكة” ، ما أعطاهم حافزا لتقديم ما هو أفضل ، ليتدارك المدرب التونسي للفريق المحلي نهضة بركان معين الشعباني الامر وأتت تغييراته أكلها ، إذ سجل البديل اللاعب “بول باسين” الهدف الثاني وهو هدف الفوز لفريق النهضة البركانية بعد دخوله مباشرة ارضية الملعب ومن أول لمسة له.

بعد هذا الهدف تراجع صاحب الارض والجمهور الفريق البركاني للخلف للحفاظ على النتيجة ورغم محاولات ضيفه الذي لم يستسلم حتى الرمق الأخير لكن دون جدوى إذ عرف فريق نهضة بركان أن يسيطر على مجريات باقي دقائق المقابلة رغم تراجع لياقة لاعبيه البدنية. لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق النهضة البركانية بنتيجة هدفين لصفر (1/2) هذا الفوز قفز به الى المركز الثالث.

شاهد هنا أيضا

مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عبد اللطيف جريندو : فريق نهضة بركان يستحق الفوز

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مع مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي برسم الدوري …