الأحد ,3 مارس 2024

المنتخب المغربي للتايكوندو يتألق خلال بطولة كأس الحسن الدولية G1 بالعاصمة الاردنية عمان 2023

المتابعة : عادل الرحموني

تمكن المنتخب الوطني المغربي للتكواندو خلال مشاركته ببطولة كأس الحسن الدولية ، المصنفة دوليا G1 ، والمقامة بالعاصمة الاردنية عمان من 24 إلى 26 فبراير 2023 من انتزاع المركز الأول في الترتيب العام و المركز الاول لفئة الإناث والمركز الثاني لفئة الذكور ، وذلك بعد فوزه بستة ميداليات ذهبية واربع ميداليات فضية إضافة إلى ميدالية واحدة برونزية.

وقد تحققت الميداليات الذهبيات الستة بواسطة كل من البطلة نزهة العسال عن وزن أقل من 49 كلغ ، والبطلة مريم خولال في وزن أقل من 62 كلغ ، والبطلة أميمة بومح في وزن أقل من 73 كلغ ، ثم البطلة فاطمة الزهراء أبو فارس في وزن أكثر من 73 كلغ ، إضافة إلى البطل حاتم بروحو في وزن أقل من 54 كلغ والبطل هيثم زغوثي عن وزن 74 كلغ.

في حين أن الميداليات الفضية جاءت بواسطة كل من البطلة فاطمة بنسعيد في وزن اقل من 46 كلغ ، والبطلة اميمة البوشتي في وزن اقل من 53 كلغ و البطلة سناء بعيرة عن وزن اقل من 67 كلغ والبطل فيصل سعيدي في وزن اقل من 68 كلغ ، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب وصفي عبد الباسط في وزن اقل من 63 كلغ.

كما تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو خلال هذه التظاهرة الرياضية الكبرى كان تحت تأطير كل من السادة ازروري عبد القادر وعصام الشرنوبي وبتوجيهات من السيد المدير التقني الوطني الدكتور الحسين الباهي.

وقد تم اختتام هذا العرس الرياضي العالمي ، بتوزيع الميداليات على كل المتوجات والمتوجين من طرف الامير راشد ابن الحسن وبعض الشخصيات الاخرى.

شاهد هنا أيضا

الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جيتسو تحتفل بأبطالها

المتابعة : عادل الرحموني كالعادة ، قامت الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جيتسو بالاحتفال بأبطالها، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *