الخميس ,9 فبراير 2023
آخر الأخبار

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لاقل من17 سنة ينهزم أمام البرازيل

المتابعة : عادل الرحموني

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لاقل من17 سنة بنتيجة هدف لصفر في المباراة التي جمعته يومه الثلاثاء 11 اكتوبر 2022 بالمنتخب البرازيلي.
وتدخل المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب كلينغا بمدينة بوبانيشوار في إطار الجولة الأولى عن المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم التي تنظمها الهند إلى غاية 30 اكتوبر 2022.
وسيواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لاقل من17 سنة، في ثاني لقاء له في هذه المنافسة العالمية منتخب الهند صاحب الارض والجمهور وذلك يوم الجمعة 14 اكتوبر 2022. وعقب نهاية المباراة صرحت خديجة إيلا في تصريح خاص : متفائلون بمشاركة ناشئات المغرب في المونديال

حيث أكدت خديجة إيلا رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية في المغرب على أنها تشعر بتفاؤل كبير بشأن مشاركة منتخب المغرب للسيدات في مونديال الناشئات تحت 17 عاما، الذي انطلق اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر في الهند، ويستمر حتى 30 أكتوبر الجاري.

وأضافت خديجة إيلا في تصريح خاص أن “منتخب المغرب لم يقل كلمته بعد”.

وتابعت “نعم متفائلة كثيرا بهذا المنتخب ومصدر التفاؤل من دون أن أبالغ يكمن في الدعم القوي الذي حظي به هذا المنتخب من السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي لولاه ما قامت لهذه اللعبة في بلادنا قائمة”.

وأردفت “كما أن فترة التحضيرات كانت مثالية وخضنا وديات قوية أمام منتخبات ذات سمعة في اللعبة وبالتدريج ستكون لنا كلمتنا”.

وصرحت “أثق كثيرا في اللاعبات والجهاز الفني والأجواء السائدة تبشر بالخير وتثير الاطمئنان. كما أننا لم نرم المنديل وسنقاتل في كل مباراة مثلما ينبغي أن يكون عليه الأمر لتمثيل المغرب تمثيلا مشرفا، كأول منتخب عربي ينال هذه الشرف”.

شاهد هنا أيضا

الإعلان عن الكرة الرسمية لمونديال السيدات 2023

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي تم الإعلان عن الكرة الرسمية لمونديال السيدات 2023 الذي سيقام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *