الإثنين ,15 يوليوز 2024
آخر الأخبار

الوداد تعود الى سكة النتائج الايجابية على بعد 10 ايام من اول مباراة لها بكأس العالم للاندية

المتابعة : عادل الرحموني

عاد الوداد البيضاوي لمزاحمة الجيش الملكي في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي الاحترافي الاول ، بعدما حقق فوزا ثمينا ولو بحصة صغيرة بنتيجة (1-0) على ضيفه المغرب الفاسي ، اليوم الأربعاء 25 يناير 2023 ، برسم الجولة 15 من الدوري المغربي لكرة القدم.
ويدين الوداد بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه أيمن الحسوني ، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 53.

وسيطر الوداد على مجريات الشوط الأول ، إلا أن تألق الحارس عبد العالي المحمدي ، حرمه من التقدم بعدما رد رأسية أيوب عملود الخطيرة في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الاول على نتيجة البياض.

وفي الشوط الثاني ، بادر الوداد بالضغط ولم يمهل العناصر الفاسية كثيرا ليسجل هدفا رائعا بواسطة صانع ألعابه أيمن الحسوني في الدقيقة 53 ، بعد تمريرة رائعة من زميله إلياس المترجي وكاد حميد أحداد أن يعزز من تقدم الوداد ، لولا القائم الذي رد كرته بعد انفراده بالحارس المحمدي.

وارتفع رصيد الوداد البيضاوي ، الذي حقق انتصاره الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بدوري المغربي ، إلى 31 نقطة ، ليتقاسم الصدارة مع فريق الجيش الملكي ، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط ، وإن كان الفريق البيضاوي ، يتأخر بفارق الأهداف عن منافسه المباشر الفريق العسكري.
في المقابل ، توقف رصيد المغرب الفاسي ، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالدوري المغربي ، عند 21 نقطة في المركز السابع.

شاهد هنا أيضا

العصبة الاحترافية تعقد اجتماعا موسعا مع مدربي الدوري الاحترافي

المتابعة : قدور الفلاحي إستعدادا لمنافسات الدوري المغربي الإحترافي للموسم الرياضي القادم 2024\2025 قررت العصبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *