السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

الوداد يفلت من كمين المولودية في مباراة البطاقات الحمراء

مباشرة من ملعب البشير بالمحمدية : عادل الرحموني

استعاد نادي الوداد البيضاوي نغمة الانتصارات مجددًا أمام مولودية وجدة ، خلال المباراة المؤجلة من الجولة السابعة بالدوري المغربي المغربي الاحترافي ، والتي أقيمت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، حيث فاز بنتيجة (3-1) ، بعدما كان متأخرًا في النتيجة.

ولم يظهر الوداد بمستوى جيد خلال الشوط الأول ، الذي انتهى بالتعادل الأبيض (0/0) ، مع طرد لاعب من كل فريق ، وتحديدًا هشام آيت برايم الذي دشن أول ظهور له مع الفريق البيضاوي هذا الموسم ، وعماد سريت من المولودية.

وشهد الشوط الثاني فصولاً مثيرة ، انطلقت بتسجيل وجدة هدفًا مبكرًا بواسطة اللاعب يوسف أنور في الدقيقة 48 ، ما زاد من تعقيد أوضاع الوداد والمدرب عادل رمزي.

وجاءت انتفاضة الوداد في آخر نصف ساعة من المباراة ، عن طريق هدفين سجلهما الأول يحيى عطية الله في الدقيقة 62 ، والثاني هشام بوسفيان في الدقيقة 66 ، بعد ارتباك دفاع المولودية الذي تأثر بضغط أصحاب الأرض.
وفي غمرة سعي المولودية لإدراك هدف التعادل ، نجح المهاجم السينغالي سامبو جونيور من قتل المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 79 أراح به الفريق بعدما تدخل حكم تقنية الڤار وأقر بمشروعية الهدف بعدما رفع الحكم المساعد الثاني الراية وأخطأ بقراره معلنا عن حالة تسلل ، هذا الهدف الثالث حسم انتصار الوداد الخامس بهذا الموسم.

وبعد دقيقة واحدة من تسجيل هدف الوداد الثالث ، تلقى جمال فوزي ، مدرب فريق مولودية وجدة ، البطاقة الحمراء.
ولم تتغير معطيات المباراة لاحقًا رغم محاولات مولودية وجدة الخجولة لينتهي اللقاء على إيقاع إنتصار معنوي وهو الذي رفع فريق الوداد للرتبة الرابعة مناصفة مع فريقي المغرب التطواني والفتح الرباطي برصيد 16 نقطة لكل منهما ، فيما بقي فريق مولودية وجدة في الرتبة ما قبل الأخيرة اي المركز 15 برصيد 7 نقاط.

شاهد هنا أيضا

بلاغ هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

بلاغ بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 الجولة 20 : مقابلة نادي الرجاء الرياضي و الإتحاد الرياضي …