الجمعة ,19 يوليوز 2024
آخر الأخبار

الوداد البيضاوي يقسوا على حافيا كوناكري الغيني بثلاثية قوية ويضمن تأهله الى دور المجموعات بدوري عصبة ابطال افريقيا

مباشرة من المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء : عادل الرحموني

تخطى الوداد البيضاوي ، عقبة ضيفه حافيا كوناكري الغيني بنتيجة (3-0) مساء هذا اليوم السبت 30 شتنبر 2023 على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء ، في إياب دور ال32 من دوري عصبة أبطال أفريقيا.

ويدين الوداد في هذا الفوز للثلاثي يحيى عطية الله ، وحمدو الهوني ، وأيوب العملود ، حيث سجلوا أهداف الفوز في الدقائق (8، 24، 57) ، على التوالي.

وبهذا الفوز يتأهل الوداد إلى دور المجموعات ، مستفيدا من تعادله ذهابا بكوناكري الغينية بحصة (1-1).

وضمن الوداد ، وصيف نسخة العام الماضي ، حضوره للمرة التاسعة تواليا في دور المجموعات بدوري عصبة أبطال افريقيا ، محققا رقما قياسيا بين أندية المغرب.

الوداد دخل اللقاء بقوته الضاربة ، وسنحت فرصة خطيرة لسامبو في الدقيقة الأولى لكنه أساء التعامل معها ، قبل أن يظهر الدولي يحيي عطية الله في الدقيقة الثامنة، مسجلا الهدف الأول لأصحاب الأرض من ركلة حرة جانبية سددها بدقة عالية غالطت الحارس الغيني.

بدا حافيا كوناكري الغيني منهارا أمام الضغط الودادي ليتمكن الليبي حمدو الهوني ، من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 24 ، بعدما تسلم تمريرة بينية محكمة من يحيى جبران جعلته في انفراد صريح مع حارس الغيني ، ليسكنها الشباك.

ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني ، حيث حافظ لاعبو الوداد على الاستحواذ ، ونجح أيوب العملود في ترجمة السيطرة إلى هدف ثالث بالدقيقة 57 ، بتسديدة قوية في شباك حافيا كوناكري الغيني.

وتضاعفت متاعب حافيا كوناكري بطرد لاعبه الحسن كامارا في الدقيقة 75 ، من قبل الحكم البينيني لتصبح مهمة الوداد أسهل في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان. حيث انتهت المباراة بتفوق واضح للوداد بنتيجة عريضة (0/3).

شاهد هنا أيضا

“كاف” تُعلن عن المعلومات الرئيسية الخاصة بمسابقات الأندية الافريقية لكرة القدم لموسم 2024-2025

المتابعة : قدور الفلاحي أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  (كاف) ، يوم امس الإثنين 03 …