mercredi ,24 avril 2024

الذكرى الرابعة والعشرون لتأسيس الجمعية المغربية للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية للألفية الثالثة بجهة العيون الساقية الحمراء

المتابعة : رحال الأنصاري

احتضنت دار الثقافة ام السعد اليوم السبت 22 اكتوبر 2022، الذكرى الرابعة والعشرون لتأسيس الجمعية المغربية للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية للألفية الثالثة بجهة العيون الساقية الحمراء، الذي نظمته الكتابة الجهوية للجمعية تحت شعار “عمل متواصل من أجل التربية والتنمية”.

شهد حفل التأسيس هذا حضور المندوب الجهوي لقطاع الشباب السيد محمد بولسان، وثلة من الجمعويين ورجال الإعلام وأطفال المخيمات الذين ابدعوا بلوحات فنية تنم عن عمل هؤلاء الأطر التربوية .
كما أن هذا الحفل يأتي كتتويج لمراحل ناجحة لهذه المخيمات الصيفية لسنة 2022، والتي أشرفت الجمعية على تنظيمها لمختلف مدن المملكة، والعودة الميمونة للهيأت والمنظمات الوطنية والمحلية لمزاولة الأنشطة بعد التوقف الاضطراري الذي سببته جائحة كورونا .

الحفل عرف تقديم لوحات مميزة وعروض استحسنها الحاضرون، ووصلات موسيقية أداها بنجاح أطفال الجمعية المنظمة.

وعرفانا منها بالدور الكبير الذي لعبته بعض الوجوه في هذا العمل، تم توزيع شواهد تقديرية إيمانا من الجمعية بضرورة هكذا تكريمات واعترافات بمجهوداتهم المتواصلة ،والسهر على نجاح كل المخيمات الصيفية لهذه السنة، كما جرى توقيع إتفاقية شراكة بين الجمعية ومنظمة الجوال الكشاف لجهة العيون الساقية الحمراء

شاهد هنا أيضا

لقاء مغربي قطري بعمالة انزكان ايت ملول

.انزكان – مراسل ماتش بريس : عبد الرحيم أوخراز بمقر عمالة انزكان ايت ملول ترأس …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *