الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

سندباد الشرق “المولودية الوجدة” يخطف تعادلا من قلب أگادير

مباشرة من الملعب الكبير لأگادير مراسل موقع ماتش بريس : رحال الأنصاري

شهد الملعب الكبير لمدينة أگادير مساء هذا اليوم السبت 13 ابريل 2024 مواجهة نارية جمعت بين فريقي حسنية أكادير وخصمه مولودية وجدة ، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم ، حيث دخل الفريقان المباراة بتركيز عالٍ ، ساعيين لانتزاع النقاط الثلاثة وتعزيز موقعهما في جدول ترتيب الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم.

ومع البداية فرض فريق مولودية وجدة سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى من المواجهة ، وهدد مرمى فريق حسنية أگادير في أكثر من مناسبة.

حيث أثمر الضغط المستمر للفريق الوجدة عن هدفٍ رائعٍ افتتح به اللاعب أشرف القصباوي التسجيل في الدقيقة 37 من الجولة الأولى ولم يستسلم الفريق المضيف حسنية أگادير بعد تلقي الهدف الاول في شباكه ، وبدأ بشن هجماتٍ مرتدةٍ خطيرةٍ أزعجت دفاعات مولودية وجدة ، ورغم ذلك لم ينتظر فريق حسنية أگادير طويلاً ، حيث أدرك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر اللاعب فهد بن دحمان في الدقيقة 42.

في الجولة الثانية دخل الفريقان بنفس العزيمة والإصرار على تحقيق الفوز وتمكن فريق حسنية أگادير من تسجل هدفًا تم إلغاؤه من قبل الحكم بداعي وجود خطأ ، وبعد ذلك ممكن الفريق السوسي من تعزيز تقدمه بهدفٍ رائعٍ سجله اللاعب أمبيلي إتوغي في الدقيقة 67.

ولكن لم يستسلم الفريق الزائر نادي مولودية وجدة ، حيث واصل الضغط على مرمى الفريق المحلي حسنية أگادير ، وتمكن من خطف هدفٍ التعادل في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب شعيب القايدي.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بحصة (2-2) ، ليفقد الفريقان نقطتين ثمينتين في صراعهما على مراكز الهروب من أسفل الترتيب.

شاهد هنا أيضا

مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عبد اللطيف جريندو : فريق نهضة بركان يستحق الفوز

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مع مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي برسم الدوري …