الخميس ,9 فبراير 2023
آخر الأخبار

تفوق ريال مدريد على فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بضربات الترجيح

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

انتهت منذ قليل، الاربعاء 11 يناير 2023، مباراة نصف نهائي السوبر الإسباني والتي جمعت بين ريال مدريد وفالنسيا. وأقيمت المواجهة على ملعب الملك فهد الدولي، بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وبدأ ريال مدريد اللقاء بالاستحواذ على الكرة ومحاولة تسجيل هدف مبكر، لكنهم فشلوا في ذلك، ومن الجانب الآخر أظهر كافاني خطورة كبيرة على دفاعات الفريق الملكي.

ومع حلول الدقيقة 39 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وذلك بعد إعاقة من إيراي كوميرت لمحاولة مرور كريم بنزيما، لينجح الأخير في إحراز ركلة الجزاء معلنا تقدم الفريق الملكي.

في الشوط الثاني ظهر فالنسيا بشكل أكثر من رائع وبدأ بالضغط على دفاعات ريال مدريد بشراسة بحثا عن إحراز هدف التعادل، ومع حلول الدقيقة 48 تمكن صامويل لينو من تسجيل التعادل.

ظل اللقاء سجالا بعد ذلك وسط محاولات من كلا الجانبين من أجل إحراز هدف التقدم لكن دون جدوى، ليطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الإضافي الأول حاول ريال مدريد خطف المباراة لكن دفاعات الخفافيش تصدت لمحاولات رفاق كريم بنزيما، وأيضًا في الشوط الإضافي الثاني ظل اللعب سجال بين الفريقين دون تغيير في النتيجة، ليتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح حسم ريال مدريد فوزه بنتيجة 4-3، ليضرب موعدا في المباراة النهائية مع الفائز بين برشلونة وريال بيتيس.

شاهد هنا أيضا

السيد فوزي لقجع يستقبل معالي سفير المملكة العربية السعودية ورئيس الهلال السعودي

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي استقبل السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *