الإثنين ,20 ماي 2024
آخر الأخبار

برنامج مباريات المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس الشان

المتابعة : عادل الرحموني

اوقعت قرعة كأس افريقيا للاعبين المحليين التي أجريت مساء يوم السبت فاتح أكتوبر 2022 بالجزائر ، المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات : غانا السودان ومدغشقر.

وستجرى النسخة المقبلة من منافسات كاس افريقيا للاعبين المحليين بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023.
يشار إلى أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين حامل اللقب في النسختين الاخيرتين اللتين اقيمتا بالمغرب 2018 والكاميرون 2021 على التوالي. برنامج مباريات المنتخب الوطني المغربي يُشارك المغرب بالمنتخب الأولمبي في المسابقة القارية، وهذا ما أكَّده رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اثناء تقديمه وليد الرگراگي كمدرب للمنتخب الوطني المغربي الاول.
هذا وسيخوض الأولمبي المغربي المقابلة الأولى أمام منتخب السودان، يوم 15 يناير 2023 ، انطلاقاً من الخامسة مساء بالتوقيت المغربي ، على أن يُجري المباراة الثانية أمام منتخب مدغشقر يوم 19 من ذات الشهر ، وذلك في نفس التوقيت أي الخامسة مساء أما المواجهة الثالثة في منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة “الشّان”، فإن المغرب سيخوضها يوم 23 من يناير ، بدايةً من الساعة الثامنة مساءً ، وذلك أمام المنتخب الغاني.

شاهد هنا أيضا

موعد قرعة نهائيات كاس افريقيا للامم لكرة القدم داخل القاعة – المغرب 2024

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم أن قرعة نهائيات كاس افريقيا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *