الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

تعادل المولودية الوجدية امام شباب المحمدية تزيد الطين بلة

وجدة مراسل موقع ماتش بريس : مالكي عيسى

في إطار منافسات الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم القمة النارية على مستوى أسفل الترتيب جمعت بين فريقي مولودية وجدة صاحب المركز ماقبل الأخير برصيد (22) نقطة وضيفه فريق شباب المحمدية صاحب المركز (14) برصيد (23) نقطة.

قاد هذه المباراة حكم الساحة رضوان الجيد ومساعده الأول بوزيتي رشيد والمساعد الثاني تجيني هيشام بينما مهمة الحكم الرابع أنيطت لحسن الرحماني أما على مستوى تقنية الڤيديو المساعد “ڤار” أنيطت هذه المهمة لكل من راخيس عبدالرحمن وزكرياء برنيس.

مع بداية صافرة الحكم دخل فريق المولودية الوجدية عازما على تحقيق نتيجة مرضية داخل ميدانه وهو مدعوما بجماهيره الوفية التي دائما ما تلبي نداء الواجب لمساندة الفريق.

الشوط أول لم يرقى لتطلعات الجماهير الوجدية حيث لم يتم استغلال الفرص التي خلقها اللاعب آمين صوان في الدقيقتين (17) و(40) ، لينتهي الشوط الاول بالبياض صفر لمثله (0/0).

خلال الشوط الثاني دخل الفريقين معا بنوع من الحذر فشباب المحمدية كان يبحث عن اقل الاضرار اي احتمالية الخروج بنقطة واحدة على الاقل ، وفي المقابل المولودية الوجدية كان عليه الانتصار أمام جماهيره التي كانت تمني النفس بكسب ثلاثة نقاط ، وهذا ما جعل العناصر الوجدية تخلق عدد من محاولات لكن حارس شباب المحمدية سفيان برحو كان فطنا في جل تدخلاته كما قام مدرب شباب المحمدية نور الدين زياتي بتغيرات كانت في محلها للخروج بأقل الاضرار ، ومن الجهة المعاكسة تغييرات المدرب فوزي جمال لم تعطي أكلها ، لتنتهي المباراة بالتعادل الأبيض صفر لمثله (0/0) وهو ما لا يخدم مصالح الفريقين وخاصة فريق المولودية الوجدية.

شاهد هنا أيضا

مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عبد اللطيف جريندو : فريق نهضة بركان يستحق الفوز

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مع مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي برسم الدوري …