الجمعة ,23 فبراير 2024

العاهل المغربي الملك محمد السادس وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني المغربي يشارك الشعب المغربي أفراحه وسط شوارع الرباط بتأهل اسود الأطلس الى دور الربع

مباشرة من الدوحة القطرية : عادل الرحموني

حرص العاهل المغربي الملك محمد السادس على مشاركة جماهير أسود الأطلس فرحة عبور إسبانيا والتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022.
وتغلب رفاق الحارس ياسين بونو عرين أسود الأطلس على منتخب لاروخا الإسباني بركلات الترجيح بحصة (3-0) ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين للمباراة بالتعادل الأبيض ، مساء الثلاثاء 6 دجنبر 2022.
وأظهر فيديوهات متداولة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الليلة ، الملك محمد السادس في سيارته وسط الجماهير المغربية بالعاصمة الرباط ، التي هتفت باسمه ، وسط الاحتفالات الكبيرة بالتأهل التاريخي ، في أحد شوارع العاصمة الرباط.
ولم يتوان الملك محمد السادس في التجاوب مع الجماهير المغربية التي تضاعفت فرحتها بالاحتفال معه.
وبات المنتخب المغربي أول ممثل للعرب يبلغ الدور ربع النهائي في نهائيات كأس العالم ، كما أصبح وليد الركراكي أول مدرب عربي وأفريقي ومغربي يصل هذه المرحلة الإقصائية من النهائيات في المونديال.
وسيلعب المنتخب الوطني المغربي في دور ربع النهائي يوم السبت المقبل 10 دجنبر 2022 بداية من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المغربي الساعة السادسة بالتوقيت القطري في ملعب الثمامة ضد نظيره البرتغالي الذي بدوره سحق المنتخب السويسري في ثمن النهائي بعد مباراة المغرب وإسبانيا بنتيجة (6-1).

شاهد هنا أيضا

أسد أطلس حيران…!؟ اهم ما تحدث به وليد الركراكي

عمود القلم المسموم بقلم الصحفي والاعلامي والمحلل الرياضي : عادل الرحموني – خروجنا من ثمن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *