lundi ,22 avril 2024

المغرب سيختتم مشاركته في “كأس الرئيس” لكرة اليد بمواجهة السعودية على الرتبة 29 ويخرج من كأس الرئيس بهزيمة قاسية أمام مقدونيا الشمالية

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

اجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد مباراته الاخيرة في دور المجموعات الخاصة بكأس الرئيس ، التابعة لكأس العالم المقامة بالسويد وبولندا 2023 ، يومه الاثنين 23 يناير 2023 ، بخسارة ثقيلة أمام مقدونيا الشمالية ، بحصة 40 مقابل 25.

وإنتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم مقدوميا الشمالية بنتيجة 18 مقابل 12، بعدما نافست العناصر الوطنية وحاولت مجارات لاعبي الخصم الذين كانوا أكثر قوة وسيطرة على مجريات اللقاء.

وسقط المنتخب المغربي في الشوط الثاني ، دون أن يتمكن من الرد على مقدونيا الشمالية التي بسطت قوتها وتمكنت من إنهاء المباراة بحصة 40 مقابل 25.
ويبقى الانتصار الوحيد الذي حققه المنتخب الوطني المغربي الى حدود الساعة في “كأس الرئيس” ، كان على على حساب الجزائر ، بنتيجة 28 مقابل 27 في مباراة دراماتيكية.

للاشارة العناصر الوطنية سيخوض مباراة الترتيب ضد المنتخب السعودي على احتلال المركز 29 او 30 ، غدا الاربعاء 25 يناير 2023 ، على الساعة 15:30 بالتوقيت المغربي

شاهد هنا أيضا

ما هي الأسباب الحقيقية وراء إنسحاب المغرب من قرعة كرة اليد ذكورا وإناثا بالألعاب الافريقية بأكرا…!؟ وغموض يلف حول هذا الإنسحاب…!؟

المتابعة : عادل الرحموني كشف الاتحاد الإفريقي لكرة اليد ، عن نتائج عملية سحب القرعة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *