الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

نادي شباب المزار لكرة القدم يعقد جمعه العام العادي

المتابعة من أيت ملول : محمد خادلي

عقد نادي شباب المزار الرياضي لكرة القدم، يوم أمس الأحد 24 شتنبر 2023 ، جمعه العام العادي ، والذي تمت فيه المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2022 – 2023.

وافتتح رئيس الجمعية هذا الجمع بقراءة الفاتحة ترحما على أروح ضحايا الزلزال ، ليقدم بعدها كلمة افتتاحية رحب من خلالها بالمنخرطين والحضور ، مستعرضا النقط المدرجة في جدول الأعمال ، والتي تتضمن تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما تم المصادق عليهما بعد ذلك ، بالاضافة إلى تطعيم المكتب بأعضاء جدد.

ومن جهته ، أشار الكاتب العام للفريق في كلمته عن السياق الذي ينعقد فيه الجمع العام ، سواء من الناحية التنظيمية أو من باب الوقوف على ما تم تحقيقه خلال الموسم الماضي 22/23 ، وأيضا تحديد معالم الاشتغال للسنة الجديدة ، ليتم بعدها تلاوة التقريرين الأدبي والمالي للنادي ، والذي غطى أنشطة الفريق ومشاركاته الرياضية ، وكذا جرد للمداخيل والمصاريف وكل العمليات المالية التي قام بها الفريق خلال الموسم الفارط مع عرض مشروع ميزانية الموسم الجديد.

هذا ، وجرى فتح باب النقاش للحضور ، حيث أكدت جل المداخلات على أهمية الأنشطة التي تم إنجازها خلال الموسم الماضي ، حيث تم التنويه بالمجهودات التي يبذلها المكتب المسير واللاعبين والمدربين الذين لولا تضحياتهم لما تم تحقيق ما تم إنجازه ، كما هنأ المتدخلون أعضاء المكتب على عملهم المتميز سواء من حيث التسيير والانسجام ، ومن حيث جودة العمل و إعداد التقارير ، الشيء الذي جعل الجميع يؤكد على تضحيات مجموعة من أعضاء المكتب.

ختاما ، رفع الجمع العام بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

شاهد هنا أيضا

فوز ساحق لفريق المركز الجهوي INRH بالعيون في مباراة ممتعة ببطولة كرة القدم المصغرة المنظمة من طرف مكتب جمعية الأعمال الاجتماعية للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري

المتابعة : رحال الانصاري في مباراة مثيرة جمعت بين فريقي المركز الجهوي للعيون والمركز الجهوي …