الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

قِط الرمال “هدَّاف” تميمة كأس العالم للأندية فيفا – السعودية 2023

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

كشفت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 عن التميمة الرسمية للبطولة، التي تستضيفها السعودية في شهر دجنبر المقبل في مدينة جدة، تحت إسم «هدّاف»

وأعلنت اللجنة المنظمة أن التميمة مستوحاة من قط الرمال، إذ تم الكشف عنها في حفل أقيم في منطقة البلد التاريخية وسط مدينة جدة بحضور عدد من وسائل الإعلام والمهتمين.

وتشهد البطولة مشاركة أبطال القارات الست : مانشستر سيتي الإنجليزي، وفريق فلومينيسي البرازيلي، وفريق الأهلي المصري، وأوراوا الياباني، وكلوب ليون المكسيكي، وفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالإضافة إلى عملاق الكرة السعودية نادي الاتحاد.

وستكون شخصية هدَّاف تجسيداً للروح الرياضية. وبفضل سرعته وقوته وشجاعته، سيكون هدَّاف مصدر متعة وترفيه لعشاق المستديرة الساحرة من كل الأعمار.

موطن هدَّاف هو الكثبان الرملية في المنطقة الغربية للمملكة العربية السعودية، وقد اكتسب مهارات تسديد الكرة منذ أن كان هِرّاً صغيراً يركل الكرة بمخالبه، ليُشاطر عشقه للعبة الجميلة مع كافة السعوديين في أرجاء البلاد.

وقبيل انطلاق مونديال الأندية، سيُساعِد هدَّاف بحضوره المميز على رفع مستوى الإثارة من خلال مشاركته بسلسلة من الفعاليات في جدة، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأسابيع المقبلة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد هنا أيضا

مانشستر سيتي بطلا لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية للمرة …