الجمعة ,22 شتنبر 2023

أمام أنظار رئيس الفيفا ورئيس الكاف عناصر المنتخب الوطني المغربي المحلي تنتظر بمطار الرباط ترخيص الجهات المنظمة للشان لطائرة الخطوط الملكية المغربية للتوجه الى قسنطينة

مباشرة من مطار الرباط-سلا : مبعوث الموقع : عادل الرحموني.

وصل قبل قليل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” باتريس موتسيبي، قبل قليل لمطار الرباط- سلا، حيث وجدا رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع في استقبالهما قادمين من الجزائر.

وتتواجد البعثة المغربية، والتي يترأسها فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، حاليا بمطار الرباط سلا، وذلك في انتظار قرار نهائي للسفر نحو الجزائر من عدمه.

وحسب مبعوث موقع ماتش بريس فالبعثة المغربية كانت حاضرة بأكملها طاقم تقني وإداري وطبي ولاعبين ومستعدة للسفر.

وسبق لفوزي لقجع أن صرح، أمس الخميس 12 يناير 2023 ، أن المنتخب الوطني المغربي للمحليين مستعد للسفر في حالة الرد الإيجابي والترخيص من طرف الجهاز المنظم بالتنقل انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسطنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

وأفاد لقجع أن مشاركة المنتخب الوطني لا ينقصها سوى الترخيص للطائرة، وأن العناصر الوطنية جاهزة للسفر في أي وقت إلى قسنطينة للمشاركة في الشان، خاصة وأن المسافة التي تفصل بين البلدين قصيرة ولن تتطلب سوى وقت قصير من الطيران.

واعتبر لقجع أن عدم الترخيص لطائرة المنتخب المغربي سيكون حرمانا لشباب استعدوا لهذه المنافسة مدة طويلة بكل جدية لتشريف المنتخب الوطني المغربي والحفاظ على لقبهم، مضيفا أن هذا الحرمان “يتناقض مع كل الأعراف المؤسسة لكرة القدم”.

شاهد هنا أيضا

إلغاء ودية المنتخب الأولمبي المغربي ضد البرازيل

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم عن إلغاء المباراة الودية التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *