lundi ,22 avril 2024

انطلاق دوري القسم الممتاز في كرة السلة للرجال والسيدات يوم 9 أكتوبر.

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، مصطفى أوراش، يوم أمس الأحد، عن تاريخ انطلاق دوري القسم الممتاز في كرة السلة للرجال والسيدات وكذلك يوم 9 أكتوبر.

وفي معرض حديثه في المؤتمر الصحفي على هامش قرعة البطولة الوطنية لكرة السلة، قال أوراش إن الموسم المقبل سيتسم بالعديد من التغييرات التي قد تجعله أكثر تنافسية. حيث أشار إلى إلغاء نظام المجموعات للسماح لجميع الفرق بالمنافسة وزيادة القدرة التنافسية ، الأمر الذي سيؤثر بشكل إيجابي على المستوى العام للبطولة الوطنية.

وبحسبه ، فإن الشكل الجديد للقسم الممتاز سيكون مثمرًا ، خاصة على المستوى الفني للفرق المشاركة ، مع لعب المزيد من المباريات التي ستجبر الفرق على تحسين مستوى تنافسيتهم.

وأضاف ايضا : “لقد أضفنا أيضًا نظام نصف النهائي للعب ثلاث مباريات مع الالتزام بالفوز بمباراتين للوصول إلى النهائي” ، مضيفًا أن النهائي سيقام أيضًا في خمس مباريات وسيكون البطل هو الفريق الذي سيفوز بثلاث مباريات.

وأكد السيد أوراش أنه لكي تكون بطلاً مغربياً لكرة السلة ، يجب أن تكون مستعداً الآن جيداً للفوز باللقب بكل استحقاق ، لأنه يتطلب انتظاماً فنياً طوال البطولة.

وأشار إلى أنه من خلال التغييرات التي تم إجراؤها ، تهدف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة (FRMBB) إلى إعطاء المزيد من المصداقية والاتساق للقسم الممتاز

شاهد هنا أيضا

الدورة العاشرة اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة المغربية :الرجاء الرياضي وامل الحسيمي في لقاء الغريقين

المتابعة : عادل الرحموني تتواصل بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة المغربية باجراء مباريات الدورة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *