الأحد ,23 يونيو 2024
آخر الأخبار

الفيفا يلغي مباراة تحديد المركز الخامس بالموندياليتو

المتابعة : عادل الرحموني

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ، مساء اليوم السبت 5 فبراير 2023 ، ترتيب المراكز من الخامس حتى السابع في بطولة كأس العالم للأندية المغرب فيفا 2023 ، والتي تستضيفها بلادنا خلال الفترة ما بين 1 حتى 11 فبراير الجاري.

وتأهل ناديا الهلال السعودي والأهلي المصري إلى الدور نصف النهائي “المربع الذهبي” من مونديال الأندية المغرب فيفا 2023 ، لمواجهة فلامنغو البرازيلي وريال مدريد الإسباني على التوالي.

فيما ودعت أندية الوداد الرياضي المغربي ، سياتل ساوندرز الأمريكي ، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي ، منافسات كأس العالم للأندية تواليا من الأدوار الأولى ودور الربع ، وذلك بعد قرار فيفا بإلغاء مباراة تحديد المركز الخامس في النسخة الحالية من البطولة ،

واحتل فريق الوداد الرياضي المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية المغرب فيفا 2023 ، بعد خسارته بركلات الترجيح أمام الهلال السعودي (5/4) ، فيما تواجد فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في المركز السادس بعد هزيمته أمام الأهلي المصري بهدف نظيف (1/0).

بينما يقبع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في المركز السابع والأخير في البطولة ، بعد خسارته أمام الأهلي المصري في الدور الاول بنتيجة (3 – 0).

شاهد هنا أيضا

مانشستر سيتي بطلا لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية للمرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *