الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

شباب السوالم الرياضي يفوز على ضيفه الوداد البيضاوي بحصة (3-1)

مباشرة من ملعب البشير بالمحمدية : مبعوث ماتش بريس ابراهيم بنشاميل

برسم الجولة 18 من الدوري الاحترافي الاول لكرة القدم، استقبل فريق شباب السوالم الرياضي على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، مساء الأربعاء 14 فبراير 2025، فريق الوداد البيضاوي، وانتهت بتفوز شباب السوالم بحصة (3-1).

المباراة التي قادها الحكم محمد البارودي باقتدار، عرفت خلال شوطها الاول اندفاعا من لدن كتيبة بنشريفة، اندفاع أثمر عن الهدف الأول لشباب السوالم منذ الدقيقة 21 عن طريق اللاعب محمد الخلوي. غير أن الوداديين كان لهم رأي آخر قبل التوجه لمستودع الملابس، إذ تمكنوا من إدراك التعادل عن طريق زكرياء الدراوي عند الدقيقة 31. وهي النتيجة التي آل إليها الشوط الأول.

خلال الشوط الثاني شحن أشبال بنشريفة عداد عزيمتهم في اقتناص نقاط المباراة، وولدوا ضغطا على رفاق “المطيع” ،ضغط جعل الأخير يُهدي لشباب السوالم هدفا بعد خطإ على خط مرماه في الدقيقة 61.

سبع دقائق على الهدف الثاني ،ومن هجمة مرتدة ،تمكن السوالميون من إضافة هدف ثالث عند الدقيقة 68 بواسطة المتألق ياسين الساخي.

باقي الدقائق لم تسجل شيئا يُذكر باستثناء محاولات خجولة للوداديين لتعديل النتيجة في مقابل تكثل دفاعي من لدن لاعبي شباب السوالم الرياضي ،لتنتهي المقابلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لفائدة رفاق العلوش الذين ارتقوا إلى الصف 13 برصيد 18 نقطة.فينا تجمد رصيد وداد الأمة عند النقطة 28 محتلا الرتبة 5.

شاهد هنا أيضا

مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عبد اللطيف جريندو : فريق نهضة بركان يستحق الفوز

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مع مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي برسم الدوري …