الجمعة ,1 مارس 2024
آخر الأخبار

الاتحاد الإسلامي الوجدي يتعادل إيجابًا مع ضيفه الكوكب المراكشي بهدف في كل شبكة

مباشرة من الملعب الشرفي بوجدة : مراسل ماتش بريس مالكي عيسى

في إطار منافسات الدوري المغربي الاحترافي الثاني لكرة القدم، الجولة 16، إستقبل زوال اليوم، السبت 10 فبراير 2024، فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فريق الكوكب المراكشي، صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بالملعب الشرفي بوجدة، هذا الأخير حج الى وجدة وعينه على مقدمة الترتيب في انتظار مباراة صاحب المركز الأول النادي المكناسي الذي يستقبل داخل ميدانه سريع واد زم غدا الأحد .

خلال الشوط الأول ظهر الكوكب المراكشي بشكل قوي وتناسق بين الخطوط واللاعبين، وفي الدقيقة 12 أعلن الحكم عن ضربة جزاء للكوكب المراكشي بعد إسقاط أحد لاعبيه في منطقة الجزاء، ورغم احتجاج لاعبي الاتحاد الإسلامي الوجدي على الحكم، إلا أنه أصر على صحة ضربة الجزاء، والتي تكلف حمزة فونتي بتنفيذها وتسجيلها.

وفي الدقيقة 32 أعلن الحكم ضربة جزاء للاتحاد الإسلامي الوجدي بعد إسقاط اللاعب العماري في منطقة الجزاء نفذها اللاعب رقم 19 لكن حارس الكوكب المراكشي تألق وصدها ليمنع الإتحاد الإسلامي من تعديل النتيجة.

واستمر الكوكب المراكشي في السيطرة وخلقه الفرص، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكوكب المراكشي بهدف دون رد.

الشوط الثاني لم يعرف تغيراً كبيراً عن سابقه، حيث استمر هدر الكثير من الفرص من كلا الجهتين، الى حدود الدقيقة 79، وبعد هجمة مرتدة من لاعبي الإتحاد الإسلامي الوجدي، استطاع اللاعب ابرهيم من تسجيل هدف التعادل.

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة، عاد فريق لاتحاد الإسلامي الوجدي في المباراة وتحكم في نسق المقابلة مع تضيع عدة فرص سانحة للتسجيل.

وتبقى النقطة البارزة في المباراة هي الجماهير الوجدية والمراكشية فلهم العلامة الكاملة بإبداعهم وتفننهم في تشجيع، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

شاهد هنا أيضا

مواجهات حاسمة بين فرق المقدمة برسم الجولة 19 للبطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني

قدور الفلاحي : مراسل جهة بني ملال خنيفرة أسفر برنامج مباريات الدورة 19 للبطولة الإحترافية …