الإثنين ,20 ماي 2024
آخر الأخبار

دادي في حوار حصري ” حملنا مشعل التدريب بالعيون … وفريقي سيبصم على مشوار جيد هذا الموسم “

ماتش بريس : رحال الأنصاري

تزخر مدينة العيون الجنوبية بجملة من الطاقات التدريبية الشابة التي بصمت على مشوار جيد في اولى بداياتها المهنية ، و كتبت لنفسها تاريخ و مسار رياضي ، ولعل ابرز نموذج محمد دادي المدرب الشاب الذي بصم على انطلاقة جيدة رفقة نادي فم الواد الممارس بقسم الهواة شطر الصحراء… حوارنا هذا كشفنا من خلاله عن مسار دادي الكروي و عن طموحه التدريبي ، و عن اخر مستجدات فريقه الصحراوي.

ماتش بريس : قربنا من شخصكم السيد محمد دادي؟

دادي: اود اولا ان اشكركم كمنبر وطني يسلط الضوء عن الكفاءات الرياضية ، بالنسبة لي فإني من مواليد 1993 بمدينة العيون ، واحد ابناء نادي شباب المسيرة الرياضي ، خضت عدة تجارب رفقة أندية محلية أهمها شباب المسيرة الرياضي و مولودية العيون ، وبعدها اشتغلت لسنوات منذ 2013 إلى 2017 كمدرب رفقة الفئات الصغرى لنادي مجد العيون وقد حققت رفقتهم بطولة العصبة الجهوية، و كان لنا الفضل ولله الحمد من باب التواضع في بروز جملة من اللاعبيين والمواهب الكروية ، كما اشتغلت أيضا كمدرب في الفئات الصغرى لنادي شباب المسيرة الرياضي موسم 2017-2018, وموسم 2019-2020 ، فئة أقل من 15 سنة ، قبل ان احط الرحال بنادي فم الواد لكرة القدم في أول موسم لهم في الهواة .

ماتش بريس : طيب ! ربما تشتغل بأسوار القوات المسلحة ؟ اليس كذلك ؟

دادي: بكل تأكيد !! اشتغل منقبا معتمدا لدى الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية فرع كرة القدم بالصحراء.

ماتش بريس : قربنا اذن من فريقك فم الواد ؟

دادي: بالنسبة لفريقي فم الواد فقد توليت مهمة التدريب بداية الموسم الحالي بثقة من السيد الرئيس محمد عياش مشكورا من منبركم هذا ، بعدما تحصلت على دبلوم ب كاف المعترف به قاريا ، يساعدني في مهامي عبد الله الدباج .. بالنسبة للانتدابات فقد عملنا بتنسيق مع المكتب المديري للفريق على تعزيز التركيبة البشرية بمجموعة من اللاعبين بغية سد الخصاص .

ماتس بريس : طيب ! ماذا عن طموحك التدريبي ؟

دادي: طموحي يبقى كطموح اي مدرب بدأ مشواره من الصفر ! التدرج بشكل ثابث و البصم على مسار تدريبي جيد من خلال التتويجات و التركيز على عملية التكوين كمرتكز اساسي لأي مدرب … طموحي ايضا قيادة فرق النخبة في قادم المواسم مادام العمل و الكفاءة عنوان تألق أي مدرب .

شاهد هنا أيضا

الجمعية الرياضية للمعاقين سوس تفوز بالبطولة الوطنية لكرة السلة على الكراسي المتحركة.

اكادير – عبد الرحيم أوخراز استطاع فريق الجمعية الرياضية للمعاقين سوس اكادير الظفر بلقب بطولة …