الأحد ,23 يونيو 2024
آخر الأخبار

الفوتسال 2 : نهضة بركان يتفوق على إريس وجدة في مباراة دربي الشرق

* مراسل ماتش بريس من بركان : مالكي عيسى

برسم الجولة 10 من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة القسم الثاني شطر الشمال دربي الشرق نهضة بركان واجه اريس وجدة بقاعة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ببركان.

فمع بداية الشوط الاول تبين ان الايقاع يصب في مصلحة فريق النهضة البركانية الذي لم يستغل العديد من الفرص السانحة للتسجيل حتى الدقيقة 12 حيث استطاع ترجمت هذه الفرص إلى هدف بأقدام اللاعب مزياني. غير أن الفريق الزائر وبعد تقبله الهدف الاول عرف كيف يتدارك الوضع وأصبح أكثر يقظة مما منع نهضة بركان من تسجيل المزيد من الأهداف حيث انتهى الشوط الاول بتفوق نهضة بركان بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دخل لاعبو كلا الفريقين وكلهم عزيمة واسررا على تحقيق الأفضل حيث باغث الفريق البركاني الفريق الوجدي وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب احمد رواس ، الأمر الذي اربك دفاعات فريق اريس وجدة وقام بأخطاء مكنت نهضة بركان من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب مزياني محمد الذي تألق بتسجليه هدفين خلال هذه المباراة. وضد مجرى اللعب تمكن فريق اريس وجدة من تقليص الفارق بتسجل هدف من توقيع اللاعب زروقي.

لتنتهي المباراة بفوز نهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق اريس وجدة ، وبذلك حسم نهضة بركان لقاء دربي الشرق وسط أجواء جماهيرية أخوية جميلة.

شاهد هنا أيضا

فريق صقر اكادير يتوج بطلا لكاس العرش لكرة القدم داخل القاعة

المتابعة : عادل الرحموني حقق فريق صقر أگادير لقب كأس العرش برسم الموسم الكروي 2022-2023 …