السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

فوتسال 1 : صقر أكادير يقسو على فتح سطات ويحقق الفوز الثالث على التوالي

مبعوث ماتش بريس الى اكادير : عبد الواحد بلقاضي

جرت مساء أمس الاربعاء 18 أكتوبر 2023، مباريات الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة. وتميزت هذه الجوله بغزارة الاهداف حيث تألقت الخطط الهجومية وسجلت 71 هدف في المباريات الثمانية بمعدل يفوق 8 اهداف في كل مباراة.

واكتسح فريق صقر اكادير ضيفه فتح سطات (المتوج بسبع بطولات وطنية وثلاث كؤوس عرش) بحصة إحدى عشر هدف مقابل ثلاثه اهداف، في المباراة التي احتضنتها القاعة المغطاة الزرقطوني بأكادير.

وفرض الصقور نهجهم الهجومي من البداية بتسجيل هدف تلو الهدف أمام عجز الفريق السطاتي عن الصمود مع إكتفائهم بهدف وحيد في الشوط الاول، لينتهي الشوط الاول بحصة (6-1).

الشوط الثاني سار على نفس نهج سابقه، مدٌ سوسي مع استمرار تسجيل الاهداف امام استسلام للفريق الضيف الذي استغل ارتكاب لاعبي صقر اكادير الخطأ السادس ليسجل الهدف الثاني ثم الثالث. حيث انتهت المباراة بفوز صفر اكادير على ضيفه فتح سطات بحصة (11-3).

وبهذا الانتصار حقق فريق صقر اكادير الفوز الثالث على التوالي مكنه من إحتلال المركز الرابع ب9 نقاط في حين تجرع فريق فتح سطات الهزيمة الثالثة على التوالى ليتراجع الى الرتبة الثالثة عشرة ب3 نقاط.

للاشارة فقد اقحم المدرب فيصل بوجدي عدداً من اللاعبين الشباب أقل من 17 سنة، دليل على العمل القاعدي الذي يقوم به فريق صقر اكادير.

اما باقي النتائج الدورة الرابعة، فجائت على النحو التالي :

الترتيب بعد اجراء مباريات الجولة الرابعة :

شاهد هنا أيضا

الادارة التقنية الوطنية لكرة القدم داخل القاعة تنقب عن المواهب النسوية

ماتش بريس أعلنت الادارة التقنية الوطنية قطب كرة القدم داخل القاعة عن تنظيمها لخمس محطات …