الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

الدوري الإحترافي الثاني لكرة القدم : الإتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي يستمر في حصد النتائج الايجابية

مباشرة من الملعب الشرفي بوجدة : مراسل ماتش بريس عيسى المالكي

لحساب الجولة 18 من الدوري الاحترافي الثاني لكرة القدم، تمكن الإتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي من تحقيق فوز كبير ومستحق على ضيفه سطاد المغربي بثلاثية نظيفة على ارضية الملعب الشرفي بوجدة.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الاول تمركز الفريقين في وسط الميدان مع تبادل الهجمات من الطرفين هجمة وبهجمة، إلا أن مدرب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي عرف كيف يقرأ الخصم وبدأ يوجه فريقه للعب على الأطراف خصوصا من جهة اللاعب كريم فرحون الذي كان نشيطا في الجهة اليسرى وسط ميدان. الاتحاد الإسلامي الوجدي كان متفوقا على جميع الاصعده، مع تألق كل من اللاعبين أسامة اصغيري وكذا ابرهيم عماري.

وبكرة هوائية تمكن المتألق اللاعب كريم فرحون من تسجيل الهدف الأول وبطريقة جميلة جدآ. لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد الإسلامي الوجدي بهدف دون رد،

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي بالضغط على الفريق الضيف مع استغلال جيد للفرص التي اتيحت له وتركيز من العناصر الوجدية على حصد النقاط الثلاث. وعلى رغم التغييرات التي اقدم عليها مساعد المدرب سطاد المغربي للرجوع في النتيجة ، الا أن فطنة مدرب الاتحاد الإسلامي الوجدي السيد بن مسعود وتغيراته السريعة اعطت أكلها بهدف ثاني من أقدام ابرهيم عماري، تم هدف ثالث من اقدام اللاعب زكاريا في الدقائق الأخيرة من المباراة. لتنتهي المباراة بفوز وجدي بثلاثية نظيفة استمتعت بها جماهير الوجدية بالأهداف.

كما نشيد بالظروف العمل الممتازة التي وفرتها مكونات الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي للصحفيين المتواجدين بالملعب وعلى حسن الضيافة.

شاهد هنا أيضا

أبرز مخلفات الجولة 25 للدوري المغربي الإحترافي الثاني لكرة القدم

مراسل ماتش بريس بجهة بني ملال خنيفرة : قدور الفلاحي أسدل الستار أمس الأحد 12 …