lundi ,22 avril 2024

داكروز : الفريق واعي بالمسؤولية الملقات على عاتقه رغم تراكم المباريات

مباشرة من الرباط مراسل ماتش بريس محمد الشرفي الادريسي

عقد مدرب الجيش الملكي داكروز برفقة اللاعب العربي الناجي ندوة صحفية على هامش المقابلة الهامة التي سيخوضها الفريق يوم غد الاحد 19 فبراير 2024، امام فريق اسكو ديكارا الطوغولي.

وقد صرح المدرب ان الفريق واعي بالمسؤولية الملقات على عاتقه رغم تراكم المباريات وبان المشكل البدني غير مطروح لان الفريق استعد بشكل كافي كما ان المدرب يتوفر على تركيبة بشرية قادرة على تجاوز كل الصعوبات.

كما اكد العربي الناجي ان الفريق قادر على الوصول لابعد نقطة في المسابقة وبانه يمد زملاءه بالفريق بالنصائح الضرورية نظرا لخبرته الطويلة في مثل هذه المسابقات.

وفي معرض جواب المدرب داكروز على سؤال مراسل موقع ماتش بريس حول الخصاص على مستوى المدافعين خصوصا مع توالي المقابلات اكد المدرب ان الفريق بالاضافة للمدافغين المتواجدين فانه سيعتمد على تغيير المراكز لبعض اللاعبين خصوصا العربي الناجي الذي بامكانه شغل مركز المدافع الاوسط.

وقد ظهر من خلال اجوبة كل من المدرب والللاعب الناجي ان الفريق عازم على تحقيق نتيجة الانتصار في اول لقاء له بدور المجموعات داخل قواعده بالمجنع الرياضي الامير مولاي رشيد.

شاهد هنا أيضا

في مباراة مثيرة ومشوقة نهضة بركان في المربع الذهبي على حساب الفريق الليبي أبو سليم هذا الأخير تنتظره عقوبات صارمة من الكاف بعد الاعتداء على الحكم المصري…!؟

مباشرة من بركان مع مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي شهدت مباراة فريقي نهضة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *